Take a fresh look at your lifestyle.

تطبيق تروكولر truecaller لمعرفة هوية المتصل وطريقة البحث بالرقم

تكنولجيا - مكسات ترند 

تطبيق تروكولر truecaller من اشهر  وأسهل تطبيقات البحث بالرقم اون لاين، فكل ما تحتاجة للبحث عن رقم تليفون في تروكولر هو الدخول لتطبيق truecaller علي هاتفك، او التوجة الي موقع تروكولر اون لاين بدون تسجيل.

 

ما هو تطبيق تروكولر Truecaller

تروكولر  Truecaller هو تطبيق للموبايلات الذكية، يقدم خدمة تحديد المتصل مجاني ، وحظر المتصل ورسائله، ويقدم خدمة تسجيل المكالمات، قام بتحميل التطبيق اكثر من 200 مليون شخص حول العالم.

الشركة المطورة لتطبيق تروكولر 

تم تطوير تطبيق تروكولر من قبل True Software Scandinavia AB، وهي شركة خاصة لديها مكتبها الرئيسي في السويدستوكهولم ، تأسست من قبل آلان ماميدي، ونامي زارينغالام في عام 2009 و معظم الموظفيين في الهند.

هل تطبيق تروكولر truecaller  آمن؟

تعرض تطبيق تروكولر truecaller لمشاكل عديدة تتعلق بالآمان، فقد تم اختراق سيرفرات الشركة في عام 2013 وتم تسريب معلومات ملايين المستخدمين انذاك، وقالت تروكولر عبر مدونتها انها قامت بمعالجة الثغرة والتي تسببت في الاختراق، في عام 2019 تم اكتشاف ثغرة امنية في تطبيق تروكولر truecaller تسمح بكشف بيانات المستخدم والنظام ومعلومات الموقع الجغرافي، أكدت truecaller المعلومات وقامت بإصلاح الثغرة مباشرةً،بشكل عام تطبيق تروكولر truecaller غير مراقب.

تنزيل تروكولر  truecaller 2022 أندرويد

لتنزيل تروكولر 2022 كل ما عليك هو التوجه الي play store والبحث عن Truecaller وبعدها قم بتثبيت التطبيق وبعد الانتهاء قم بالضغط علي اشارة تطبيق تروكولر للتمتع بخدمات truecaller بكل سهولة، ويطلب تطبيق تروكولر من المستخدمين تاكيد رقم هاتف خلوي من أجل التسجيل بالخدمة.

تنزيل تروكولر  truecaller 2022 ايفون ios وآي أو إس

لتنزيل تروكولر 2022 كل ما عليك هو التوجه الي app store والبحث عن Truecaller وبعدها قم بتثبيت التطبيق وبعد الانتهاء قم بالضغط علي اشارة تطبيق تروكولر للتمتع بخدمات truecaller بكل سهولة، ويطلب تطبيق تروكولر من المستخدمين تاكيد رقم هاتف خلوي من أجل التسجيل بالخدمة.

رابط تحميل تروكولر 2022

لتحميل تطبيق تروكولر 2022 اضغط هنا للاندرويد

لتحميل تطبيق تروكولر 2022 اضغط هنا للايفون

 

تنزيل تروكولر القديم

تحميل برنامج تروكولر truecaller القديم 2018، يمكنك الآن تحميل برنامج تروكولر القديم 2018 للاندرويد والايفون فالاصدار القديم يبحث عنه الكثير من مستخدمي البرنامج لتعودهم عليه، والجدير بالذكر ان تطبيق تروكولر تم تحميلة لاكثر من 200مليون مرة.

شرح تنزيل تروكولر مجانا

بمجرد تنزيل تروكولر 2022 مجاناً، كل ما عليك هو ربطة برقم هاتف من خلال اتباع التعليمات والخطوات البسيطة، والبرنامج حجمة صغير، ويمتاز بواجه استخدام سهلة وبمجرد التفعل، سيقوم باظهار اسم المتصل لاي رقم يتصل بك.

مزايا وعيوب تروكولر Truecaller

مزايا تنزيل تروكولر اصدار قديم وجديد

يأتي  تروكولر بـ مزايا تنزيل truecaller القديم والاصدار الجديد :

  1. كشف هوية المتصل للارقام الغير معلومة لديك في المكالمات الصادرة و الواردة .
  2. البحث عن هوية المتصل من خلال البحث علي الطبيق.
  3. معرفة معلومات عن ارقام هواتف اصدقائك، عن طريق وضع الإسم مكان الرقم في خانة البحث .
  4. يدعم التطبيق أجهزة الموبايلات التيي تعمل بنظام  الاندرويد و الايفون .
  5. واجه استخدام سهلة، وخدمات سريعة للتخلص من المكالمات والرسائل المزعجة.

 

عيوب تروكولر  Truecaller

عيوب تروكولر Truecaller تتلخص في كون الشركة المطورة عانت في بدايه التطبيق من مشاكل ثغرات امنيه ادت لتسريب معلومات المستخدمين، وتتخذ شركة تروكولر شفافيه مطلقة في التعامل مع مستخدميها وتقوم بتحديث انظمتها بشكل مستمر ، واصدار التحديثات بشكل دوري لتسهيل عملية استخدام التطبيق علي المستخدم.

قد يعجبك ايضا