Take a fresh look at your lifestyle.

حصريا جميع أفلام عيد الاضحي 2022

أفلام عيد الاضحي 2022 .. واشتعال المنافسة بين احمد عز ومحمد امام وتامر حسني

مسلسلات وافلام - ميكسات ترند

أفلام عيد الاضحي 2022، تشتعل المنافسة بين  أحمد عز ، ومحمد إمام، وتامر حسني، هذا العام على موسم عيد الاضحى 2022 بثلاث افلام، فيلم “كيرة والجن” بطولة أحمد عز ، وكريم عبد العزيز ، وفيلم “عمهم ” بطولة محمد إمام، وسيد رجب ، وفيلم “بحبك” بطولة تامر حسني ، وهنا الزاهد .

تعتبر السينما ومشاهدة الافلام من الامور الهامة التي يهتم بها الجمهور للاحتفال بالعيد ، ويعتبر عيد الاضحي من المواسم السينمائية ، التي يتنافس عليها نجوم مصر الكبار على شباك التذاكر ، لذلك ينتظر الجمهور مشاهدة الافلام التي أعلن عن طرحها في دور العرض بتشويق كبير .

أفلام عيد الاضحي 2022:

فيلم كيرة والجن :

يشارك في البطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز وسيد رجب وهند صبري وروبي وأحمد مالك وأسماء أبو اليزيد وعارفة عبد الرسول وهدي المفتي وياسين أمير وأحمد عبد الله محمود ويرصد الفيلم حقبة زمنية مهمة في تاريخ مصر وذلك خلال فترة الاحتلال الانجليزى علي مصر وتحديدا اثناء ثورة 1919 حيث ظهر ابطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة ضد الاحتلال الانجليزي وهنا يكشف الفيلم عن قصص حقيقية لهؤلاء الابطال . ومن المتوقع ان يكون من الافلام التي تتصدر شباك التذاكر  وذلك بعدما حقق الفيلم  إجمالي 14 مليونا و500 ألف جنيه في أول 4 أيام عرض

فيلم عمهم :

فيلم عمهم من تاليف وسام صبري واخراج حسين المنباوي وانتاج احمد السبكي ويشارك في البطولة محمد إمام وسيد رجب ومحمدلطفي ومحمود حافظ وهدي المفتي وايتن عامر ويدور الفيلم حول الشخصية التي يلعبها محمد إمام وتنافسها علي بطولة الجمهورية للملاكمة.

فيلم بحبك :

طرح الفنان تامر حسني منذ عدة اسابيع اعلان فيلمه الجديد “بحبك”، وضم الاعلان عددا من المشاهد الرومانسية،  اضافة الي مقاطع من اغنيات جديدة لتامر حسني . ويشارك تامر في البطولة هنا الزاهد ، ومدحت تيخة، هدي المفتي، وحمدي المرغني و تاليف واخراج تامر حسني.

وقد خرج فيلم “تسليم أهالي” بشكل رسمي من المنافسة في موسم عيد الاضحى للعام 2022 الذي يقوم بدور  البطولة الفنانة دنيا سمير غانم ، وهشام ماجد.

 

قد يعجبك ايضا