Take a fresh look at your lifestyle.

رسمياً موعد عرض Peaky Blinders الموسم السادس

مسلسلات وافلام |ميكسات ترند 

اعلنت منصة نت فيلكس العالمية عن موعد عرض الموسم السادس من المسلسل البريطاني Peaky Blinders Season 6 سيكون متاح علي منصتها لجميع المشتركين  في 10 يونيو 2022 الساعة 9:00 ص بتوقيت القاهرة.

Peaky Blinders الموسم ا لخامس ترك الكثير من الحماس والتشويق ما دفع المشاهدين الانتظار بلهفة لمعرفة ما سيحدث، وكان من المقرر ان يعرض المسلسل في موعد سابق عن الموعد الحالي بسبب الوباء، فقد اكد طاقم العمل في وقت لاحق عن انتهاء التصوير من الموسم السادس من مسلسل Peaky Blinders في مايو 2021.

وكشف ستيفن نايت كاتب المسلسل البريطاني الشهير ” بيكي بلايندرز” ان الجزء السادس من المسلسل سكون درامي مثير ومشوق وان الموسم الجديد سيشهد اماكن تصوير وابتكارات مختلفة للغاية عن المواسم السابقة.

وكشف القائمين على العمل الدرامي المسلسل الشهير ، عن البوستر الاول للسلسلة الشهيرة والذي ظهر فيه النجم العالمي كيلين مورفي، صاحب شخصية تومي شيلبي وحملت الحلقة عنوان ” اليوم الاسود” Black Day.

وعن ابطال المسلسل السابقين ستعود عشيرة شيلبي بجدية، بما في ذلك كيليان ميرفي ، وسيعود الممثل سام كلفين للعب دور اوزوالد موسلي وفقا للمخرج بيرن واضاف ايضاَ:
“هناك شخصية نسائية رائعة جديدة ، مظلمة جدا، لم ار شخصية مثلها في Peaky من قبل ،”
وقد حازت سلسلة Peaky Blinders على اعجاب المشاهدين علي منصة نت فيلكس وحصدت اعلي مشاهدات تجاوزت عشرات الملايين.

موعد نزول مسلسل Peaky Blinders الجزء السادس

تم تاكيد موعد عرض مسلسل Peaky Blinders الجزء السادس الشهير في شهر 10/6/2022 علي منصة نتفليكس.
قد يعجبك ايضا