Take a fresh look at your lifestyle.

ظافر عابدين و الجزء الرابع من عروس بيروت

ظافر عابدين لا يوجد في القصة الحقيقة جزء رابع حتي الان لذالك فعروس بيروت الجزء الثالث هو الاخير حتي الان

مكسات ترند | ثقافة وفن

استضاف الاعلامي هاني الحامد الفنان ظافر عبادين في برنامج صباح الخير ياعرب الذي يعرض علي شاشة mbc اليوم الخميس، وعن سؤال ظافر عابدين حول موعد عرض الجزء الرابع من مسلسل عروس بيروت او امكانية عمل جرء رابع لعروس بيروت.

قال ظافر عابدين ان لا يوجد حتى الان جزء رابع لعروس بيروت ولم يتم تداول اي اخبار حول ذلك، بالمسلسل الاصلي او القصة الحقيقة ” عروس اسطنبول” ثلاثة اجزاء فقط، لذالك لا يوجد جزء رابع لعروس بيروت حتى الان.

احداث الجزء الثالث من مسلسل عروس بيروت

وحول الاحداث في الجزء الثالث من عروس بيروت الذي يعرض حالياً علي شاشة mbc4 الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، ان الاحداث ستشهد مشاهد درامية شيقة، وسوف يوثر مرض الست ليلى علي مسار حيارة فارس الابن الاكبر الذي يقوم بدور الاب في العائلة، وستشهد علاقة فارس مع ثريا احداث كثير وغير متوقعة في سياق درامي شيق، حسب تعبير ظافر عابدين.

 فلم غدوة “بكره”

فلم “غدوة” هو فلم تونسي من تاليف وانتاج وتمثيل واخراج ظافر عابدين، الفلم على جائزة أفضل فلم من الاتحاد الدولي للنقاد “فيبريسي” تأليف وإخراج وبطولة النجم التونسي ظافر العابدين، تم عرض فيلم “غدوة” في المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في 2 ديسمبر الماضي.

ظافر عابدين فلم غدوة “بكره”

الفيلم هو التجربة الإخراجية الأولى لظافر العابدين، ويشارك في كتابته ويلعب دور البطولة، وذكر انها لن تكون التجربة الاولى في الاخراج.

ويتحدث ظافر عن ظروف انتاج “غدوة” حيث تم التصوير في ظروف جائحة كورونا وتم الانتاء بعد سنه، وتحدث عن طاقم العمل الذي سانده حتي تم انجاز العمل بالشكل الحالي.

ابطال فلم “غدوة”

يشارك ظافر العابدين بطولة الفيلم نجلاء بن عبدالله، البحري الرحالي، غانم الزرلي، رباب السرايري، وأحمد برهومة.

هل يوجد اعمال رمضانية لظافر عابدين

عابدين حسم الامر وقال لا يوجد اعمال رمضانية له، وانه اكتفي بعروس بيروت الذي يعرض، وانه بحاجة الى بعض الراحة خصوصاً ان عروس بيروت تم الانتهاء منه من فترة قليلة.

 

ظافر عابدين والادوار التاريخة والكوميدية

وحول قيام الفنان ظافر عابدين بادوار تارخية او دينة او كوميدية، قال بانه يتمني بالقيام بادوار تاريخة باللغة العربية الفصحى، فتاريخ العرب زاخر وكبير، وحول الدور الكوميدي اجاب ممكن ان اقوم بتمثيل دور كوميدي ان كان السينايرو مناسب.

وحول سؤال احد المتابعين لظافر عابدين ان كان ينوي تمثيل دور عراقي باللهجة العراقية قال بانه يتمني ذالك وهو شرف كبير له،

قد يعجبك ايضا