Take a fresh look at your lifestyle.

نوره صالح التركي المرأة السعودية الرائدة

ميكسات ترند | اجتماعي

نوره صالح التركي هي مثال ناحج للمرأة السعودية الناجحة، فهي فتاة في مقتبل العمر مفعمة بالحيوية والنشاط، تبحث عن النجاح المحفوف بالشغف، وتسعى لمساعدة الاخرين من خلال توفير فرص عمل متكافئة لهم فكان بحث تخرجها من الجامعة عن تكافئ الفرص “ دعم الجميع للحصول علي الفرص المتكافئة “ وفق ما ذكرت في برنامج صباح الخير ياعرب علي شاشة mbc.

تحب الشغف وتعتبرة الهام

تقول نوره التركي انها نبحث عن قصص النجاح في كل الاعمال سواء كانت مشاريع كبيرة او مشاريع صغيرة متناهية الصغر، فالشغف هو المهم لديها وتعتبرة الهام ودافع لها لعمل المزيد ومساعدة المجتمع وزيادة احساس المسؤلية الاجتماعية لديها .

 

نوره التركي ” صباح الخير ياعرب”

وتقول ان بدايتها كانت حين تم استضافتها في برنامج صباح الخير ياعرب حيث كانت بدايتي للانضمام لشركة نسمة لعشر سنوات، وتعلمت من العديد من المشاريع واثقلت ثقافتها وقامت بالمشاركة في الكثير من المشاريع الخيرية التي تعني بذوات الهمم ، ووتقول نوره التركي “ ننظر الي جميع الاسخاض المحتاجين للمشروع وتدريب النساء ومساعدتهم لكي تكون عامل منجز وفعال في المجتمع “، فهدفها الشاغل هو توفير فرص عمل مستدامة وامنة وجديرة باهتمام الشباب السعودي.

 

نوره صالح وقصة نجاح

وتقول نوره ان من اجمل قصص النجاح هي الشراكة مع ارمكو في الدمام ونظرت اليه كاهتمام من ارمكو بمشاريع التي تقوم بها نوره وقالت ان باستطاعة المستثمرين الي الاستفادة من التجربة الناجة ومساعدتهم في انشاء مشاريع تنموية لتشغل المحتاجين من خلال تهئتهم وتدريبهم وانشاء مشاريع ذات جدوى اقتصاديه، وهذا ما حدث بالفعل حين تواصلت شركات لانشاء مشارع في القرى القريبة وافادة السكان من خلال توفير فرص عمل متكافئة للجميع.

تعتبر نوره صالح التركي من رائدات الاعمال ذوات المسؤلية الاجتماعية، تحاول تقديم المساعدة من خلال توفير فرص عمل للمحتاجين لها بصورة متكافئة.

حساب نوره صالح التركي علي تويتر

لرؤية حساب نوره التركي علي موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” اضغط هنا

 

قد يعجبك ايضا