Take a fresh look at your lifestyle.

مسلسل La casa de papel

مسلسل La casa de papel

مسلسلات وافلام - ميكسات ترند

مسلسل La casa de papel : هو مسلسل اسباني تدور أحداثه حول عمليات سرقة وسطو على اكبر المنشآت الحيوية في إسبانية، تم عرض حلقاته على مدار خمسة مواسم، والجدير بالذكر انه تم عرض الموسم الاول  2 مايو 2017 وطرح موسمه الرابع في الخامس في 3 ديسمبر 2021.

جميع اجزاء  مسلسل La casa de papel تميزت بالتشويق والاثارة والافكار المجنونة الغير متوقعة، وكانت من انحج الاعمال السنمائية على مستوى العالم ذات الحلقات التي تميزت بعددها المحدود لكل موسم من مسلسل La casa de papel ، واطلق علي المسلسل ايضاً Money Heist، في أبريل 2020، وحصد عدد مشاهدات عالية  وغير مسبوقة وخاصة حين تم طرحه مع إغلاق معظم دول العالم نتيجة انتشار وباء كورونا.

نهاية مسلسل La casa de papel

وينتهي الجزء الخامس والاخير حين  تعتقل الشرطة البروفسور ووطاقمة، ولكن يتضح للبروفسور لاحقًا أنه تم الايقاع به من خلال شخصًا قام  بخداعهم واستولي علي كل الذهب في مداهمة الشرطة الوهمية.

أبلغوا الفريق داخل البنك عن سبائك الذهب المسروقة وبعد دقائق اقتحمت القوات الخاصة وسيطرت على البنك. ويعرض البروفيسور تسليم نفسه في البنك ويطلب من طاقم بنيامين مساعدة سييرا في البحث عن الذهب المسروق وبدء “خطة توم الإبهام”.

 

وبعد نجاح جميع مواسم مسلسل La casa de papel واختتامة بالجزء الخامس، اتجهت نتفلكس الى انتاج نسخة La casa de papel الكورية التي تستخدم نفس الاسماء بشخصيات وقصة كوريه تدور حول تنفذ عملية اكبر عملية سطو علي المنطقة الاقتصادية الكوريه، ومن المتوقع ان يكون المسلسل الكوري La casa de papel هو امتداد للمسلسل الاسباني ويكون هناك مواسم تجمع بين الفريقين الاسباني والكوري في عمل مشرك، او تتحور احداث الملسلسل ودمجها في اعمل بطولة لقصة لاحقة في موسم جديد.

 

قد يعجبك ايضا