Take a fresh look at your lifestyle.

تفجير ابو ظبي ادانات دولية والاحتفاظ بحق الرد

ميكسات ترند | تفجير ابو ظبي

ادانات دوليه لحادث تفجير ابو ظبي الارهابي الذي قامت به قوات الحوثي اليمينه، باستهداف مطار ابو طبي بطائرات مسيرة، ادت الي تفجير صهاريج للوقود، وابو ظبي تحتفظ بحق الرد.

وقالت وكالات انباء امارتيه، ان تفجير ابو ظبي أدى الي وفاة ثلاثة اشخاص وجرح سته اخرين، بعد استهداف الحوثي لمطار ابو ظبي بطائرة مسيرة من منطقة ليست بالبعيدة في الخليج العربي.

وكان المتمردون الحوثيون في وقت سابق هددوا بتفجيرات وهمجات جوية على الإمارات إذا استمرت دول الخليج في ما وصفوه “بالعدوان على اليمن”.

ادانات تفجير ابو ظبي

ادانت العديد من الدول العربية والغربية حادث تفجير ابو ظبي، حيث اصدر العديد من وزراء خارجية الدول العربيه والاجنبيه حادث تفجير مطار ابو ظبي امس، وكانت علي رأسهم وزير الخارجية المصري سامح شكري وقال “إن مصر تتضامن مع الإمارات وتدين الأعمال الإرهابية التي تقوم بها ميليشيات الحوثي”.

 

صور تفجير ابو ظبي

 

تفجيرات ابو ظبي
تفجيرات ابو ظبي
وقد أعلنت شرطة أبو ظبي،  عن مقتل 3 وإصابة 6 أخرين، فى تفجير ابو ظبي  “صهاريج المحروقات” بمنطقة مصفح ومطار أبو ظبي، منوهة ان الضحايا هم باكستاني، واثنين هنود.
وتسضيف دولة الامارات العربية المتحدة اكسبو 2020 الحدث العالمي الذي تنظمة الامارات في دبي، والذي خطفت به انظار العالم واصبحت وجهة للكثير من الشركات الكبيره.
قد يعجبك ايضا