Take a fresh look at your lifestyle.

ابو فلة يطلق حملة أجمل شتاء في العالم 2022

ميكسات ترند | ابو فلة

أطلق اليوتيوبر ابو فله “حسن سليمان”  اليوم 7 يناير 2022 حملة “أجمل شتاء في العالم” بالتعاون مع مبادرات محمد بن راشد ال مكتوم ومنظمة UNHCR العالمية والشبكة الأقليمية لبنوك الطعامحملة أجمل شتاء في العالم

وذكر ابو فله ان حملة أجمل شتاء في العالم تهدف الى توفير الدفئ اللازم من البرد لأكثر من ١٠٠ الف عائلة عربية وافريقية، وذكر ان الحملة تسعى الي جمع 10 مليون دولار سيتم تخصصيها لخدمة اكثر من 300 الف شخص.

هذا وقد نجح ابو فله في جمع مليون دولار في حملة استغرقت 28 ساعة كانت بالتعاون مع المنظمة العالمية UNHCR كانت مخصصة لمساعدة اللاجئيين في جميع انحاء العالم.

يمتلك ابو فله ما يقارب 23 مليون متابع علي قناته علي اليوتوب ويحظى بشعبية عربية كبيرة، ويحرص ابو فله على اطلاق حملات خيريه بالاضافة الي مساعدته وقيامه بشكل شخصي بالتبرع لمشاريع خيرية في جميع انحاء العالم.

حملة أجمل شتاء في العالم

ستنطلق الحملة اليوم الساعة 6 مساء مكة المكرمة و7 بتوقيت الامارات من اسفل برج خليفة وحسب ما ذكر ابو فله انه لن يبرح مكانه حتى يتم جمع 10 مليون دولار.

من الجدير بالذكر ان ابو فله نقل محل اقامته مؤخراً الي دولة الامارات العربية المتحدة، ووعد متابعية بمفاجأت قادمه، وعلي ما يبدو ان ابو فله ابن 23 سنة، سيكون الاكثر بحثاً ابتدأ من اليوم .

قد يعجبك ايضا