Take a fresh look at your lifestyle.

حصرياً موعد عرض حلقات الموسم الاول من المسلسل الأمريكي أرشيف 81 “Archive 81”

مسلسلات وافلام - ميكسات ترند

أعلنت منصة نتفليكس العالمية “NetfILx” عن موعد عرض حلقات الموسم الاول من المسلسل الأمريكي أرشيف 81 “Archive 81” في 14 يناير 2022.

حيث تصدرت العديد من الأخبار وفقًا لصحيفة هوليوود ريبورتر عن موعد صدور  الموسم الاول من المسلسل الأمريكي أرشيف 81 “Archive 81″، وقد تم تأكيد الخبر من قبل صفحة نتفليكس علي السوشيال ميديا وكذلك عبر موقعهم الرسمي، وذكرت ان موعد صدرو الموسم الاول من مسلسل ارشيف ٨١ سيكون في نصف شهر يناير من العام 2022 .

 

طاقم عمل ارشف ٨١
طاقم عمل ارشف ٨١

ما هي قصة الارشيف 81 “Archive 81” ؟

مسلسل ارشيف ٨١ مسلسل رعب مستوحى من سلسلة بودكاست الرعب التي تحمل الاسم نفسه قصة أرشيف 81 تقوم على دان تورنر ، موظف أرشيف يتولى مهمة غامضة في استعادة اصلاح مجموعة من أشرطة الفيديو التالفة من عام 1994 ، ويجد دان تورنر  نفسه يعيد بناء عمل المخرجة الوثائقية “ميلودي بندراس” وتحقيقاتها في طائفة عبادة خطيرة، عندما انجذب دان إلى قصة ميلودي، أصبح مقتنعًا بأنه يستطيع إنقاذها من النهاية المرعبة التي التقت بها قبل 25 عامًا.

 

كم عدد حلقات الموسم الاول من أرشيف 81 “Archive 81” ؟

سيحتوي أرشيف 81 من Netflix على 8 حلقات مدة كل منها ساعة واحدة. البودكاست الأصلي الذي استوحى منه المسلسل له ثلاثة مواسم حتى الآن ، لذا إذا نجح التكيف ، يجب أن نتوقع تجديدًا لمزيد من المواسم والحلقات.

 

تصوير مسلسل Netflix's Archive 81
تصوير مسلسل Netflix’s Archive 81

 

من الجرير بالذكر بانه بدأ تصوير مسلسل Netflix’s Archive 81 في تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 في بيتسبرغ بالولايات المتحدة. تضمنت المواقع مسرح الصوت في مارشال تاونشيب ، نورث سايد بيتسبرغ ومنطقة وسط المدينة بالإضافة إلى مقاطعة أليغيني.

 

قد يعجبك ايضا