Take a fresh look at your lifestyle.

حصرياً .. موعد عرض حلقات الموسم العاشر من المسلسل الأمريكي Blacklist

ميكسات ترند | مسلسلات وافلام

أعلنت نتفليكس العالمية “NetfILx” عن موعد عرض حلقات العاشر من المسلسل الأمريكي Blacklist Season 10 نهاية عام 2022.

حيث تصدرت في الاونة الاخير العديد من الأخبار والمعلومات عن صدور موعد نشر المسلسل الأمريكي الشهير Blacklist Season 10، ولكن ما تم تأكيده من قبل مجريات التصوير وما تم التصريح به من الصفحات الشخصية لطاقم الإنتاج للمسلسل أنه سيكون متاحاً خلال شهر أكتوبر 2022.

موعد صدور بلاك ليست الموسم العاشر

فيما قال العديد من المختصون والنقاد في متابعة العمل السينمائي و التلفزيوني الموسم العاشر من مسلسل Blacklist Season 10 سيكون ضمن قائمة أفضل الأعمال التي ستعرضها منصة نت فليكس خلال عام 2022.

 

وفيما كثرت العديد من التكهنات حول عزم منصة “نت فليكس” لإصدار الموسم العاشر من المسلسل الأمريكي “بلاك ليست” (Blacklist)، وبعد تأكيد الخبر وبدء تصوير حلقات المسلسل مما جعل المتابعين ينتظرون وبشدة موعد عرض حلقات الموسم العاشر.

قصة مسلسل Blacklist

وتدور أحداث قصة مسلسل Blacklist حول ريدينغتون أحد ضباط المخابرات البحرية الأمريكي والذي تحول للعمل الإجرامي واختفى لمدة عشرين عام بسببه هربه، وعمل الإجرامي ويدينغتون أحد أخطر عشرة مطلوبين للأف بي أي.

ويعد مسلسل Blacklist من اكثر المسلسلات التي حازت علي نسبة مشاهدة عاليه علي منصة نتفليكس خلال السنه الماضية، ويعد نجاح الموسم التاسع هو الدافع في الاسراع لانتاج موسم عاشر من سلسلة المسلسل الشهير Blacklist .

قد يعجبك ايضا