Take a fresh look at your lifestyle.

ضبط قمر نايل سات Nilesat نصائح وارشادات ضبط الرسيفر

مكسات ترند | ترددات

لضبط إعدادات قمر نايل سات، وتنزيل جميع قنوات القمر المصري نايل سات بافضل اشارة ممكنة، عليك قراءة النصائح جيداً والالتزام بالخطوات عند ضبط الاعدادات علي جهاز الاستقبال الرسيفير.

 

ضبط قمر نايل سات Nilesat

لتتمكن من التقاط جميع القنوات بجودة صورة عالية وبدون تقطيع، يجب عليك الاهتمام بزاية اللاقط ” الدش” ومن ثم استخدام افضل الترددات التي قمنا بعمل تقرير عنها في مقال سابق، بامكانك الرجوع اليه في حالة البحث عن ترددات جميع قنوات القمر الصناعي المصري نايل سات.

وهنا عدة ترددات يطلق عليها “التردد السحر” فهو تردد يتيح لك تنزيل جميع القنوات المجانية علي القمر الصناعي نايل سات بكل سهولة وبضغطة زر واحدة .

 

القمر الصناعي نايل سات

قمر نايل سات هو قمر صناعي مصري تم، تم اطلاقة سنة 1996 للبث واتاحته للخدمة بذات التاريخ لاستضافة المئات من القنوات العربية الشهريةو بالاضفة الي اشهر القنوات العالمية الناطقة بالعربية والانجليزية.

قمر نيل سات تابع لشركة نايل سات يوني للاستثمار المصرية، التي تتخذ من مدينة السادس من أكتوبر مقراً رئسياً لها في مدينة الانتاج الاعلامي، بالقرب من القاهرة ويعد نايل سات الأكثر مشاهدة على الاطلاق في الوطن العربي، وباقي العالم.

والجدير بالذكر ان شركة نايل سات يوني اطلقت قمرين صناعين علي مدار ٧ غرباً، هم نايل سات 101 و 102 وفي وقت لاحق تم اطلاق القمر الثالث نايل سات 103 علي مدار سامي.

ييعتبر القمر نايل سات من اكثر الاقمار التي تضم قنوات مجانية، بنسبة 76% من اكثر 1300 قناة، على مدار النايل سات، وتشمل علي المئات من القنوات التعلمية لجامعات ومؤسسات عربية، كما يضم مجموعات لقنوات مشفرة مثل OSN ومجموعة MBC والكثير من باقات القنوات العالمية.

 

ضبط الإشارة بافضل جودة ممكنة بدون فني

اولا لابد من الإشارة الى الاهتمام  بتوجية صحن الاستقبال “الدش” بالاستعانة بمختص حتي تضمن الحصول علي افضل توجيه لالتقاط افضل اشارة بجودة عالية، ومواعاة الشروط التاليه:

  •  استخدام كابل او سلك نحاسي من نوعية جيدة وذات جودة.
  • لا تقل المقاومة في السلك المستخدم عن 75 أوم.
  • لا يزيد طول السلك او الكابل المستخدم عن 50 متر، وذالك كي لا تضعف جودة الاشارة.

التردد السحري لقنوات نيل سات

التردد السحري لضبط افضل اشارة جميع قنوات النايل سات للتمتع بمشاهدة القنوات بدون تقطيع، عليك استخدام الترديين التالين:

  • تردد جميع قنوات نايل سات ذات معامل الترميز الافقي : 11603 / 27500 أفقي.
  • تردد جميع قنوات نايل سات ذات معامل الترميز العموي : 10758 / 27500 عمودي.
  • تردد قنوات OSN لعام 2022 عبر قمر نايل سات: 11977 / 27500 عمودي.

بمجرد استخدام التردديين السابقين ستتمكن من الحصول على جميع قنوات القمر نايل سات بجودة صورة عالية وصوت جميل ونقي.

 

بامكانك ايضاً مراجعة المقالات التالية:

قد يعجبك ايضا