Take a fresh look at your lifestyle.

حصرياً الموعد الرسمي لنزول الإصدار الجديد من لعبة GTA 6 2022

تكنولجيا - مكسات ترند 

لعبة GTA 6 | أعلنت شركة روك ستار جيمز المتطورة “Rockstar Games” عن موعد نزول الاصدار الجديد من لعبة “GTA 6” اللعبة ذات الشعبية العاليه بين محبي العاب الفيديو جيم، والتي ستكون داعمة لانظمة التشغيل التالية

ومن خلال متابعة ما يتم تداولة حول مراحل تطوير الاصدار الجديد من لعبة “GTA 6” والتسريبات حول المميزات الجديدة التي سيحتويه التحديث القادم سيكون متاح خلال عام 2022.

وذكرت العديد من الوكالات المختصين في مجال الألعاب، ان لعبة “GTA 6” الآن في اخر مراحل التطوير وسيتم تجربيتها داخلياً في معامل الشركة خلال الفترة القادمة، هذا ولم يتضح بعض موعد طرح النسخة التجريبية منها.

نجاح لعبة GTA 5

نجاح الاصدار الحالي من لعبة GTA 5 على أجهزة الكمبيوتر والمشغلات الاخرى وبعد اكثر عامين من النسخة الأولى لوحدات التحكم،فضلت شركة روك ستار جيمز “Rockstar” اتباع نفس الاتجاه في النسخة والتحديث الجديد من لعبة GTA 6، فكلا من GTA 5 و GTA online كانا ناجحتين مع مستخدمي الكمبيوتر ولم تسجل اي مشاكل مع اللاعبين.

 

الاصدار الجديد من لعبة GTA 6
الاصدار الجديد من لعبة GTA 6

 

الاصدار الجديد من لعبة GTA6
الاصدار الجديد من لعبة GTA6

تسريبات حول لعبة GTA 6

كشفت تسريبات التي تم تداولها علي بعض منصات اخبار الالعاب وبعض روادي مواقع التواصل الاجتماعي أن الإصدار الجديد من لعبة GTA 6، والذي يطلق عليه Grand Thft Atuo 6 سيضم لأول مرة في تاريخ اللعة انثي في دور البطولة.

 

 

مشاركة العنصر النسائي في لعبة GTA 6
مشاركة العنصر النسائي في لعبة GTA 6

 

وتقول التسريبات أن النسخة  GTA Theft Auto Vl ستحتوي علي العنصر النسائي ستكون أول دخول في تاريخ اللعبة ليكون بطل الرواية من الإناث والذكور، ويبدو انها لفته جندرية من الشركة المصممة للعبة لتحوذ علي اهتمام النساء وجذبهم للاصدار الجديد من لعبة GTA 6 فجميع إصدارات اللعبة لم تحتوي الا على الذكور فكان بطل الرواية ذكر يجلس دائما في المقدمة والمنتصف، وأكدت Rockstar Games الشركة المطورة للعبة، ان تصميم اللعبة مستوحى من فترة الثمانينات بتصميم جميل لمدينة لوس أنجلوس.

فيديو GTA 6 Grand Theft Auto VI: Gameplay Trailer

وهذا ما أكدة الرئيس التنفيذي لوكالة Viral Junkie، إن إدخال Granf Theft Auto سيضم بطلين رئيسيين، ذكراً وأنثى في النسخة القادمة من لعبة GTA 6.

 

اقرأ ايضاً:

قد يعجبك ايضا