Take a fresh look at your lifestyle.

الكلاسيكو القادم ريال مدريد وبرشلونة

مكسات ترند 

اقترب الكلاسيكو القادم ريال مدريد وبرشلونة  اللقاء المنتظر  للكلاسيكو بين الفريقين يوم السبت،  ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإسباني، علي ملعب “ألفريدو دي ستيفانو، في مدريد  الساعة 9:00.

كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة
كلاسيكو ريال بدرية وبرشلونة

يأتى ريال مدريد في المركز الثالث ب63 نقطة في ترتيب الدوري الاسباني، وبرشلونة برصيد 65 نقطة، في حين  يتصدر أتلتيكو مدريد الترتيب برصيد 66 نقطة.

حيث علق كريم بنزيما، مهاجم النادي الاسباني ريال مدريد ، على مباراة فريقه المقبلة والمرتقبة للجميع  أمام برشلونة في الكلاسيكو،ويعتبر بنزيما  من احد اللاعبين، اصحاب الخبرات في العالم بين الاندية في المباراه الاشهر.

بنزيما ريال مدريد
بنزيما ريال مدريد وبرشلونة

وقال بنزيما ، في تصريحات نقلتها صحيفة  موندو ديبورتيفو  فيما يتعلق بمباراة الكلاسيكو، إن المباراة ستكون هامة للفريقين.

الكلاسيكو القادم ريال مدريد وبرشلونة

وأضاف كريم  «إنها مباراة نهائية، وعلى هذا النحو علينا أن نلعب كما نريد مع الكرة». وتابع كريم بنزيما: «برشلونة تطور كثيرًا، إنه فريق يحب لعب الكرة ولديه حارس مرمى مميز وهو تير شتيجن».

كما صرح بنزيما عن بليونيل ميسي بانه ، بآنه نجم النادي الكتالوني واشاد به لانه يفعل كل شيء بالكرة.

ويعتبر هذه المباراة  الاهم في العالم له وللجميع ايضا، لانهما فريقان عريقان له تاريخ  كبير عريض .

وهنا ايضا وضحت صحيفة “أس” الإسبانية أن دخول كارباخال قائمة مباراة الكلاسيكو بات صعبا فقد غاب داني كارباخال عن التدريبات الجماعية لـ ريال مدريد صباح اليوم الخميس.

كاربخال
كاربخال ريال مدريد

رئيس فريق برشلونه يدعم اللاعبين .

ذكرت  ايضا صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، إن لابورتا رئيس برشلونة، عقد إجتماعاً مع لاعبي البلوجرانا، لدعمهم قبل المباراة الهامة أمام ريال مدريد، وتحدث معهم حول أهمية تحقيق الفوز للمنافسة على لقب الدوري الإسباني حتي النهاية.

 

قد يعجبك ايضا