Take a fresh look at your lifestyle.

عملة مسلسل لعبة الحبار Squid Game coin تنهار وتفقد كامل قيمتها

مكسات ترند | تكنولوجيا

انهارت الايام السابقة العملة المستوحاه من مسلسل لعبة الحبار  squid game ،  المعروض علي منصة نتفلكس netflix الحائز علي اكبر عدد مشاهدة في تاريخ نت فلكس بعدد يفوق ال 111 مليون مشاهدة في الشهر الاول من عرض الجزء الأول من مسلسل لعبة الحبار.

وفي وقت سابق اعلنت الشركة المنتجة بالتعاون مع ادارة نتفلكس netflix عزمها انتاج الجزء الثاني من مسلسل لعبة الحبار Squid Game coin بعد النجاح الكبير الذه حققة.

 

ما هي عملة لعبة الحبار Squid Game coin

عملة لعبة الحبار هي عملة مشفره تم طرحها للتداول بعد نجاح مسلسل لعبة الحبار الجزء الاول، من قبل مطورين مجهولين الهويه، ورغم ذالك تم التداول والشراء وصعود العملة الي مستوي 2800 دولار، ولكان تفاجأ المتداولين بعدم القدرة علي البيع، وتم التبليغ عن ذلك، وخلال 15 دقيقة، فقدت العملة المشفرة كامل قيمتها بعد هروب مطوري عملة الحبار بـ 2.5 مليار دولار.

موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل لعبة الحبار

وتوقع مختصون ونقاد فنيون ومنتجين بان الجزء الثاني من المسلسل سيحقق ايرادات ونسبة مشاهدة اكثر من الجزء الاول من لعبة الحبار.

علي ان يتم عرض الجزء الثاني من مسلسل لعبة الحبار في النص الثاني من عام 2022.

 

عملة لعبة الحبار
عملة مسلسل لعبة الحبار

عملة Squid Game coin

وذكر مختصون ان عملة لعبة الحبار المشفرة  Squid Game coin قد انهارت قيمتها بعد ان وصل سعر الواحدة منها من 2800 دولار الي أقل من نصف سنت، في 15 دقيقة فقط بعد شيوع خبر هروب المطورين المجهوليين بملغ 2.5 مليار دولار.

وقد حذر مختصون من التدوال في عملة Squid Game coin وانها لا صله لها بطاقم او مؤلف مسلسل لعبة الحبار، وان هناك خطورة في التدوار ودعوهم الي اخاذ جذرهم .

 

 

قد يعجبك ايضا