Take a fresh look at your lifestyle.

حادث الإسماعيليه اليوم، شخص يذبح شاب ويتجول برأسه فى الشارع

مكسات ترند

حادث الاسماعيليه اليوم | اقدم شخص بذبح شابعامل  وقام بالتجول برأسه فى الشوارع، في جريمة بشعة لم يعهدها المجتمع المصري، وقامت قوات الامن باعتقال الجاني وتحويلة للنيابه العامة.

فيديو الإسماعيلية اليوم

وانتشر  علي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق جريمة قتل الإسماعيلية  التي حدثت في شارع البحري تقاطع شارع دمنهور في محافظة الإسماعيلية.

قتيل الاسماعيليه اليوم

وتسبب مشهد الجريمة التي ارتكبت في  شارع البحري  بالاسماعيليه في حدوث حالات اغماء من هول المشهد لدى الماره بالشارع، فقد قام الجاني بذبح المجني عليه بسكين، وفصل رأسه وتجول بها بالشارع.

وقام العديد من المارة وشهود العيان بملاحقة الجاني عقب ارتكابه الجريمة البشعةحادث الاسماعيليهوهذا ما اظهرته بعض الفيديوهات المنتشرة حول الحادث، فالحادث موثق بفيديو قام احد الجيران بالمباني العاليه بتصويره.

جريمة قتل الإسماعيلية

نجحت قوات الأمن في محافظة الإسماعيلية  القبض على الجاني في جريمة قتل الإسماعيلية اليوم، وأكدت المصادر إن الشخص مهتز نفسيًا، وتم القبض عليه في وقت سابق بتهمة العلاج من الإدمان.

 

النيابة العامة تبدأ التحقيق في جريمة قتل الاسماعيليه

وذكرت المصادر الامنيه تلقى اللواءمنصور لاشينمدير أمن الإسماعيليه بلاغًا  يفيد بقيام شخص بذبح شاب بسبب خلافات بينهما،  وتحركت فورًا انتقلت من الأمن للقبض على الجاني مرتكب جريمة قتل الاسماعيلية،  وإجراء التحقيقات اللازمة لمعرفة ملابسات الجريمة، فقد أمر النائب العام المستشارحمادة الصاويبسرعة إنهاء التحقيقات في واقعة مقتل مجني عليه وإصابة اثنين آخرين في الطريق العام بالإسماعيلية وقد انتقل علي الفور فريق من النيابة العامة لمسرح الجريمةحادثة الاسماعيليه  للمعاينه ومناظرة الجثمان وستعلن النيابة العامة ماستؤول إليه التحقيقات لاحقا.

قد يعجبك ايضا