Take a fresh look at your lifestyle.

رامز جلال يعلن عن اسم برنامجه الجديد ٢٠٢١ رامز عقله طار

رامز جلال يعلن اسم برنامجه | كشف الفنان رامز جلال  عن الملصق الرسمي لبرنامجه الجديد الذي سيتم إطلاقه في ماراثون رمضان القادم عبر قناة إم بي سي مصر.

رامز جلال برنامج رمضان ٢٠٢١
برنامج رامز جلال لرمضان ٢٠٢١ اسمه رامز عقله طار

ظهر رامز جلال، من خلال صفحاته الرسمية على تويتر، يحمل فانوس رمضان وذيل حصان أحمر في شعره وخواتم في حروف اسمه. قال: «بسم الله, السلام وبارك لنا على سيدنا محمد وإله وصاحبه, السلام عليكم ورحمة.قريبا إن شاء الله في رمضان 2021.

رامز جلال يكشف اسم برنامجه لرمضان ٢٠٢١
رامز جلال يكشف عن اسم برنامجه لرمضان

وفي تغريدة أخرى، أعلن رامز أنه تريند رقم 1 على «تويتر»، طالبا الله أن يكتمل من أجل الخير ويستكمل بالستر وقال:”ماشاء الله لا قوه الا بالله اللهم لك الحمد حتي ترضي ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا” تريند رقم 1 على تويتر وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر.

اعتاد رامز جلال على تغيير مظهره في كل نسخة من برامج المقالب  السنوية، كما ظهر قبل في  برنامج < رامز مجنون الرسمي > في رمضان 2020 بشعر أزرق

وكذالك  اعتاد  ايضا رامز  جلال على استضافة  النجوم الفنانين  أو الكورة في العالم العربي . حيث بدا رامز برامجه  للمقالب في ٢٠١١ اسمه رامز قلب الاسد. وحققت برامجه نجاحات هائلة وظهور كبير ينتظره الجمهور لرؤية برنامج رمضان للمقالب من كل عام.

حيث تم تصوير برنامج مقالب لرمضان ٢٠٢١ لرامز جلال في مداخل مدينة ملاهي في المملكة العربية السعودية، وفكرة البرنامج تدور حول دخول الضيف ورامز جلال كل حلقة في مغامرة كبيرة داخل الملاهي،وبعد الانتهاء من الجولة داخلها يقفزان  من ارتفاع عالي ويقعان في الماء .

 

ومن بين الفنانين ضيوف الحلقات في البرنامج رامز عقله طار  كل من أحمد سعد و ويزو وسمية الخشاب ومحمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك و قفشة  ومروان محسن وفرجاني ساسي ومحمد هاني .

 

قد يعجبك ايضا