Take a fresh look at your lifestyle.

رسمياً موعد حفل جاستن بيبر في جدة الأول في تاريخ السعودية

مكسات ترند | ثقافة وفن

أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عن موعد حفل النجم العالمي جاستن بيبر في يوم 5 ديسمبر في حلبة كورنيش جدة، حيث تصدر اسم المغني جاستن بيبر  محركات البحث، بعد تغريدة للاتحاد السعوي للسيارات واعلن عن حدث غير عادي سيقام تحديداً في جدة في ختام سباق فورمولا1 STC

وذكر منظمي الحفل ان من المقرر أن يشارك الحفل نفسه كل من آيساب روكي وديفيد غيتا، فيما سيكون موعد حفل  النجم جيسون ديرولو، ومنسق الموسيقى العالمي تييستو، في إحياء حفل موسيقي يوم 4 ديسمبر.

وقال العديد من الخبراء و المختصون في متابعة الاعمال الفنية العالمية إن حفل جاستن بيبر في 5 ديسمبر، سيكون ضمن حدث غير عادي وعالمي لاول مرة يحدث في السعودية لعام  2021.

فيما تناولت العديد من وسائل الاعلام حدث احياء جاستن بيبر لحفل في جدة لأول مرة في تاريخ السعودية ان تستضيف مغني آر أند بي وبوب، وكاتب أغاني وممثل كندي.

ويحظى جاستن بيبر بشعبية عاليه في اوساط المراهقين ويعد من العشر الاول الاكثر ارجاً للاعلانات علي منصة انستجرام.

كم عدد متابعي جاستن بيبر؟

يتابع جاستن بيبر علي منصة انستجرام 199مليون متابع وعلي تويتر يتابعة باكثر من 160 مليون

من هو جاستن بيبر؟

جاستن درو بيبر هو هو مغني وكاتب أغاني كندي ولد في  1 مارس 1994  وكان اول من اكتشفه مدير المواهب Scooter Braun من خلال مقاطع الفيديو التي كان ينشرها جاستين بيبر  على YouTube عبر قناته الخاصة به عام 2008 . ووقع على RBMG Records ، أصدر Bieber أول EP ، My World ، في أواخر عام 2009. وقد حصل على شهادة البلاتينية في الولايات المتحدة.

زوجة جاستن بيبر
زوجة جاستن بيبر

من هي زوجة جاستن بيبر؟

زوجة جاستن بيبر هي هيلي بالدوين عارضة ازياء امريكية وابنة الممثل الامريكي هيلي بالدوين.

ما هي ديانة جاستن بيبر؟

ديانة جاستن بيبر هي الإنجيلية وهي حركة دينية مسيحية تتبناها جماعات من المحافظين البروتستانت، تتميز تعاليمها بالتشديد على المعنى الحرفي لنصوص الكتاب المقدس، الذي تعدّه المصدر الوحيد للإيمان المسيحي.

جاستن بيبر وسيلينا جوميز
جاستن بيبر وسيلينا جوميز

ما هي قصة جاستن بيبر وسيلينا جوميز؟

تعود قصة جاستن بيبر وسيلينا جوميز الي اخر عام ٢٠١٠ حيث تم تداول شائعة حو علاقة تربط جاستن بيبر وسيلينا، الي ان تم تاكيد الاخبار التي تحدثت عن العلاقة بينهم من خلال ظهور جاسيتن ببيو وجوميز في عام 2011 بصحبتها بموعد غرامي ورمانسي، وقد لم تدم تلك العلاقة كثيراً فسريعاً ما تم الاعلان عن انفصال بيبر عن جوميز ، ويبدو ان ابتعاد سيلينا جوميز عن جساستن بيبر كان سبباً في تعرفه علي زوجته هيلي بالدوين، الذين تزوجوا بعد اعجابه بها فيي العام 2018

ما هو برج جاستن بيبر؟

برج جاستن بيبر هو برج الحوت، أحد الأبراج المائية التى تميل الى الخيال الواسع والهروب من أرض الواقع إلى عالم الخيال، ويمتلكون اصحاب برج الحوت شخصيه هادئة، ورومانسية، وصدق وإخلاص، وحبهم لمساعدة الآخرين.

قد يعجبك ايضا