Take a fresh look at your lifestyle.

5.6 مليار دولار خسائر بسبب توقف واتساب وفيسبوك

تكنولجيا - مكسات ترند 

افاد مستخدمين فيسبوك واتس اب وانستجرام توقف الخدمة لديهم اليوم في حدث مفاجأ لم يعهده رواد التواصل الاجتماعي ما احدث حالة من الهلع والتكهنات حول اسباب توقف والواتس اب والفيسبوك والانتسجرام

فقد ذكر الموقع المتخصص في متابعة ورصد المواقع والتبليغ عن الاعطال توقف الخدمة في كلاً “فيسبوك” و”إنستغرام” و”واتس آب”، بالاضافه انه تم الابلاغ عن توقف خدمات بعض المواقع الكبيرة .

سبب توقف الفيسبوك والواتس اب ؟

استبعد خبيرين يعملان في شركة فيسبوك فرضيه اختراق الفيسبوك، او ان التوقف كان ناتج عن عمليه قرصنه، وستضح الاسباب التي ادت الي توقف الخدمة بعد اجراء التحقيقات اللازمة.

تسريب معلومات مستخدمين فيسبوك

هذا ويعاني فيسبوك من العديد من الفضائح المتتاليه، كان اخرهم تسريب عدد كبير جداً من معلومات مستخدمي الفيسبوك حول العالم، ولم تعلق فيسبوك وقتها علي الامر رغم حدوثه بشكل فعلي.

5.5 مليار دولار خسائر بـ سبب توقف خدمة الفيسبوك والواتس اب

ذكرت وكالات بعد عودة عمل المنصات ان  أسهم “فيسبوك” خسرت 6% من قيمتها بسبب توقف خدماتها وان حاله من التخوف تسود الاوساط الاقتصاديه حيث فقد سهم فيسبوك  19.5 دولارا من قيمته واصبح 323.56 دولار .

فيسبوك عبر تويتر نأسف لأي ازعاج

وأوضح موقع “فيسبوك” في تغريدة على “تويتر” أنه “يدرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى تطبيقاتنا ومنتجاتنا”، مضيفا “نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن، ونأسف لأي إزعاج”.

 

هذا وتعرض كلاً من موقع امزون وجوجل وتويتر وتيك توك وموقع تدواول العملات “كوين بيز” الي تعطل كان جزئي في بعض البلدان وعاد سريعاً.

وينتظر العالم اجمع الاجابه من ادارة فيس بوك لمعرفة سبب توقف الواتساب اليوم وسبب توقف الفيسبوك والخدمات التابعة للشركة.

قد يعجبك ايضا