Take a fresh look at your lifestyle.

تعرف علي خدمات فودافون مصر للاتصالات الهاتف المحمول

خدمات - مكسات ترند 

تقدم فودافون مصر العديد من الخدمات المتكاملة، وتتميز خدمات فودافون بجودة عاليه جداً بالمقارنة مع الشركات المنافسة.

وتتنوع الخدمات جعلها اختيار جيد للمستخدمين والباحثين عن التغطية الجيدة للشبكة التي تؤهلها لتقديم خدمات مميزة بدون تقطيع او تشويش، وتسعي فودافون لتحديث اجهزتها باستمرار بالاضافه الي مراعة العوامل البيئة في عملها، والتزامها بالمقايسس العالمية.

خدمات فودافون مصر

تميز خدمات فودافون مصر جعلها وجهه لاكثر من 40 مليون مستخدم والتي سهلت الشركه الاشتراك فيها من خلال كود يتم ارساله عبر الرسائل الخاصه او من خلال الاتصال علي الارقام المختصرة التي سنقوم بتوضيحها بالمقال .

خدمة منع المعاكسات

عند الاشتراك في خدمة منع المعاكسات ستتمكن من اختيار عدد ارقم تصل حتى 200 رقم  وتمنعها من  الاتصال او حتي ارسال الرسائل القصيرة  اليك تماما وتسمح لباقي المتصلين من الوصول ليك.

خدمة معرفة الرصيد بعد انتهاء المكالمة

هي عبارة خدمة تقدمها شركة فودافون مصر تظر رساله بعد انتهاء المكالمة تخبرك بتفاصيل اخر مكالمة والرصيد المتبقي.

 

خدمة تحويل الرصيد الدولى

تمكنك خدمة تحويل الرصيد الدولي من استقبال الرصيد مجاناً بحد آقصى  150 جنيه  لتحويل الرصيد شهري.

خدمة الإحتفاظ بالمكالمات

خدمة الاحتفاظ بالمكالمات هي خدمة مقدمة من فودافون مصر تعلمك بمن حاول الاتصال بك سواء كان هاتفك مغلق او اثناء المكالمات او في حالة عدم راغبة التواصل مع حد بامكانك معرفة المتصل وظهور هاتفك مغلق للمتصل.

خدمة تحويل الرصيد

خدمة تحويل الرصيد هي خدمة تمكنك من تحويل الرصيد لعائلتك واصدقائك بكل سهوله من خلال تطبيق انا فودافون بكل سهوله.

خدمات شحن ودفع الفواتير

بإمكانك الشحن بسهوله من خلال  كروت الشحن او بطاقة الائتمان او عن طريق ڤودافون كاش،كما يمكنك دفع فواتيرك بكل سهوله عن طريقة فودافون كاش او من خلال بطاقة الأتمان.

 

خدمة سلفنى شكراً

خدمة سلفني شكراً هي خدمة تتيح للمشترك الحصول بقيمة ٤ جنيهات وسيتم خصمها عند عملية اول شحن بحد اقصي ٣٢ جنيه.

 

خدمة علي النوتة شكراً

خدمة علي النوته شكراً هي خدمة تلقائية عند نفاذ الرصيد ستمكنك من اكمال المكالمة لمدة ٣ دقائق ب ٦٠ قرش فقط وبحد اقصي ٢ جنيه ويتم خصمها عند اول عمليه شحن للرصيد.

 

خدمة كلمني شكراً

خدمة كلمني شكراً هي خدمة تمكنك من ارساله رساله لاي رقم تطلب من الاتصال بك ولكن انتبه عزيزي، فاول رسالتين فقط مجانيه في اليوم وما بعد ذالك تكلفة كل رساله ٥ قروش اذا كان علي شبكة فودافون مصر و١٥ قرش لباقي الشبكات و١٠ قروش في حالة كان الرقم دولي.

 

خدمة ادفعلي شكراً

خدمة ادفعلي شكراً هي خدمة تمكنك من الاتصال باي رقم تطلب منه ان تكون المكالمة علي حسابه، وسوف يسمع المتلقي الرساله الصوتيه تخبره بانك تطلب منه ان تكون المكالمة علي حسابه ويقوم اما بالقبول او الرفض، وتكلفة الخدمة ٥ قروش.

 

خدمة رنلي شكراً

خدمة رنلي شكراً هي خدمة رائعة فقط أطلب الرقم المواد الوصول اليه وسيتم ارسال رنه منك علي رقمة، تكلفة الخدمة ١٠ قروش.

 

خدمة وصلني شكراً

خدمة وصلني شكراً ستخبرك في حالة وجود زحام في طريقك وكيف تبعد عنها، كل ما عليك هو ان تطلب #6* بـ 30 قرش من أي موبايل قبل التحرك.

 

خدمة تحويل الرصيد

خدمة تحويل الرصيد هي خدمة بامكانك استخدامها مع عائلتك او اصدقائك وستمكنك من تحويل الرصيد اليهم بكل سهولة، لا داعي للقلق فبامكانك الان تحويل الرصيد من 1 الي 50 جنية في مكالمة واحدة.

 

خدمات خدمات ترفيهية بلا حدود

بإمكانك الاستمتاع بالخدمات الترفيهية من ڤودافون و اختيار خدماتك المفضلة من بين مواعيد الصلاة التي تخبرك باوقات الآذن وخدمة قولها بصوتك بالاضافه الي باقة الشيخ الحصري.

 

خدمة فودافون كاش

فودافون كاش هي خدمة تمكنك من تحويل الاموال اونلاين بكل سهوله وبضغظة زر واحدة. من هاتفك، كل ما عليك هو اتباع الخطوات والتاكد من الرقم المرسل. ومن خلال شبكة فروع فودفان كاش بالاضافه الي بامكانك ارساله واستقبال من خلال فوري و فلوس ، ومصاري ، واي مكينة شحن علي الطاير.

فودافون كاش لدفع الفواتير

تمكنك خدمة فودافون كاش من الشحن دفع جميع فواتيرك اون لاين كما تمكنك من التبرع للمؤسسات الخيرية

 

 

قد يعجبك ايضا