Take a fresh look at your lifestyle.

حصرياً موعد عرض حلقات المسلسل الامريكي أوزارك الجزء الرابع

مسلسلات وافلام - مكسات ترند 

أعلنت منصة نتفليكس العالمية “NetfILx” عن موعد عرض حلقات الموسم الرابع من المسلسل الامريكي Ozark “أوزارك” وبدايه النصف الثاني من عام 2022.

 

موعد عرض مسلسل Ozark أوزارك الموسم الرابع

حيث تصدرت العديد من الأخبار والتكهنات عن موعد صدور المسلسل الامريكي Ozark 4، ولكن ما تم تأكيده من قبل مجريات التصوير ووبعض ما نشره طاقم الإنتاج الخاص بـالمسلسل أنه سيكون متاحاً في بعد منتصف عام 2022.

وقال العديد من الخبراء و المختصون في متابعة الاعمال السينمائية العالمية إن الموسم الثاني من مسلسل Ozark 2 سيكون ضمن قائمة أفضل الأعمال التي ستعرضها منصة نت فليكس خلال عام 2022.

وفيما كثرت العديد من التكهنات حول عزم منصة “نت فليكس” لإصدار الموسم الرابع من المسلسل الامريكي “أوزارك” SOzark، وبعد تأكيد الخبر وبدء التصوير تشوق مشاهدي ومتابعي مسلسل أوزارك ر وجعل المتابعين ينتظرون وبشدة موعد عرض حلقات الموسم الرابع.

 

احداث قصة مسلسل Ozark

وتدور أحداث قصة مسلسل أوزارك ” Ozark” حول قيام المخطط المالي مارتي بيرد فجأة بنقل الأسرة من ضاحية نابرفيل في شيكاغو إلى منتجع أوسيدج بيتش على هضبة الأوزارك في ميزوري بعد حدوث خطأ في خطة غسيل الأموال، حيث يتعين عليه أن يغسل 500 مليون دولار خلال 5 سنوات ليسترضي زعيم عصابة مخدرات. عندما يصل إلى ميسوري، يتورط هو وعائلته مع المجرمين المحليين بما في ذلك اللانغمورس والسنيلز.

قد يعجبك ايضا