Take a fresh look at your lifestyle.

حصرياً موعد عرض حلقات الموسم الرابع من المسلسل الامريكي Stranger Things

مكسات ترند | مسلسلات وافلام

أعلنت منصة نتفليكس العالمية “NetfILx” عن موعد عرض حلقات الموسم الرابع من المسلسل الامريكي stranger things “أشياء غريبة” خلال النصف الثاني من عام 2022.

موعد عرض مسلسل 4 stranger things

حيث تصدرت العديد من الأخبار والتكهنات عن موعد صدور المسلسل الامريكي stranger things 4،  وقد اعلنت نتفلكس من خلال اعلان تم نشره بمشاهد تشويقية، ما تم نشره من قبل طاقم الإنتاج الخاص بـالمسلسل أنه سيكون متاحاً بعد منتصف عام 2022.

وقال العديد من المختصون في متابعة العمل السينمائي العالمي إن الموسم الرابع من مسلسل stranger things 4 سيكون ضمن قائمة أفضل الأعمال التي ستعرضها منصة نت فليكس خلال عام 2022.

اعلان مسلسل stranger things 4

وبعد ان كثرت التكهنات حول عزم منصة “نت فليكس” لإصدار الموسم الرابع من المسلسل الامريكي “أشياء غريبة” (stranger things)، وبعد تأكيد الخبر وبدء التصوير تشوق مشاهدي الجزء الثالث من أشياء غريبة وجعل المتابعين ينتظرون وبشدة موعد عرض حلقات الموسم الرابع.

قصة مسلسل stranger things الموسم الرابع

وتدور أحداث مسلسل 4 stranger things ”أشياء غريبة” حول قصة صبي صغير يختفي فجأة في الهواء في ولاية إنديانا في الثمانينيات ، حيث تبحث مجموعة من الأصدقاء الشباب عن إجابات ، ويكشفون عن سلسلة من الألغاز غير العادية التي تنطوي على قوى خارقة للطبيعة ومآثر حكومية سرية.
ويأتي الموسم الرابع من مسلسل the stranger things من تسع حلقات تخطف القلوب والابصار من الاحداث التشويقة الجديدة.

قد يعجبك ايضا