Take a fresh look at your lifestyle.

حصرياً موعد عرض حلقات الموسم الثاني من المسلسل الكوري Squid game

مكسات ترند | مسلسلات وافلام

أعلنت منصة نتفليكس العالمية “NetfILx” عن موعد عرض حلقات الموسم الثاني من المسلسل الكوري Squid game “لعبة الحبار” خلال النصف الثاني من عام 2022.

حيث تصدرت العديد من الأخبار والتكهنات عن موعد صدور  المسلسل الكوري Squid game 2، ولكن ما تم تأكيده من قبل مجريات التصوير ووبعض ما نشره طاقم الإنتاج الخاص بـالمسلسل أنه سيكون متاحاً في بعد منتصف عام 2022.

حصرياً موعد عرض حلقات الموسم الثاني من المسلسل الكوري Squid game
بوستر مسلسل لعبة الحبار

وقال العديد من المختصون في متابعة العمل السينمائي العالمي إن الموسم الثاني من مسلسل Squid game 2 سيكون ضمن قائمة أفضل الأعمال التي ستعرضها منصة نت فليكس خلال عام 2022.

وفيما كثرت العديد من التكهنات حول عزم منصة “نت فليكس” لإصدار الموسم الثاني من المسلسل الكوردي “لبعة الحبار” (Squid game)، وبعد تأكيد الخبر وبدء التصوير تشوق مشاهدي الجزء الأول من لعبة الحبار وجعل المتابعين ينتظرون وبشدة موعد عرض حلقات الموسم الثاني.

وتدور أحداث قصة مسلسل Squid Game ” لعبة الحبار”  حول لعبة مميته يتم اختيار اللاعبين من خلال البحث عن الاشخاص المتعسرين مادياً ومنهكين من الدين، واغلبهم قام بالتنازل عن اعضاءه في حالة عدم السداد في وقت محدد، يتم اخيارهم وتطميعهم بالجائزة الكبرى التي تتجاوز مئات الملايين من الدولارت.

قواعد لعبة الحبار  هي  لا يوجد تراجع ولا تنتهي اللعبة الا برغبة جميع اللاعبين، ويتم تصفيه اللاعبين الخاسرين من خلال قتلهم، وبطل المسلسل هو الممثل الكوري الجنوبي لي جونغ جاي في دور سييونغ جي هون، الذي يعاني من التعسر المادي وعليه ديون متراكمة كثيرة وابنته سنتقل مع والدتها وزوج امها الي امريكا لانه لا يمتلك المال لاعالتها.

في لحظة بائسة يقوم سيونغ جي بالاتصال للاشتراك باللعبة ولكونه ليس لديه ما يخسره.

 

 

قد يعجبك ايضا