Take a fresh look at your lifestyle.

بيلي إيليش و BTS وفنانين عالميين يحيون حلفة لمدة 24 ساعة للدفاع عن الكوكب ومحاربة الفقر

مكسات ترند

تقدم بيلي عرضًا اليوم في مدينة نيويورك في #GlobalCitizenLive ، وهو حدث عالمي مدته 24 ساعة بهدف الدفاع عن الكوكب وهزيمة الفقر.

في لحظة عالمية للوحدة، في مهمة الدفاع عن الكوكب وهزيمة الفقر. ومن ست قارات ، يتم بث حدث Global Citizen Live الذي يستمر على مدار 24 ساعة في مواقع شهيرة حول العالم ، بما في ذلك لاغوس وريو دي جانيرو ومدينة نيويورك وباريس ولندن وسيول ولوس أنجلوس ، وسيدني ؛ ومع عروض من تشكيلة ضخمة من أكبر الفنانين في العالم ، بما في ذلك بيلي إيليش ، و BTS ، وإد شيران ، وإلتون جون ، وفيمي كوتي ، وليزو ، ولورد ، وستورمزي ، وتيوا سافاج ، وآشر ، وغير ذلك الكثير. ستوحد Global Citizen Live النشطاء وقادة العالم والحكومات وأصحاب الأعمال الخيرية والشركات والمواطنين العالميين في اتخاذ إجراءات عاجلة لإحداث التغيير.

لمشاهدة الحفل اضغط هنا

 

 

من هي Global Citizen ؟

Global Citizen هي عبارة عن منصة عمل اجتماعي لجيل عالمي تهدف إلى حل أكبر التحديات في العالم. على منصتنا ، يمكنك التعرف على المشكلات واتخاذ إجراءات بشأن الأمور الأكثر أهمية والانضمام إلى مجتمع ملتزم بالتغيير الاجتماعي. نعتقد أنه يمكننا إنهاء الفقر المدقع بسبب الإجراءات الجماعية للمواطنين العالميين في جميع أنحاء العالم.

قد يعجبك ايضا