Take a fresh look at your lifestyle.

غيث اطمئن قلبي وموسم سعادة جديد رمضان ٢٠٢١

غيث اطمئن قلبي هو برنامج خيري يعرض في شهر رمضان وعرض رسميا لاول مرة في تاريخ ١٣ مايو ٢٠١٨، حيث حقق نسب تفاعلات ومشاهدات عالية على مواقع التواصل الاجتماعي واضافة الى قناة mbc1 وقناة ابو ظبي وقناة نور دبي.

يعمل الشاب من  الإمارات العربية المتحدة يُسمى “غيث” بعرض حالات اجتماعية واقعية ويقوم بمساعدتها وبمختلف الدول مثل مصر و سوريا والاردن والعراق واوغندا وغيرها من الدول .ويقدم البرنامج ٣٠ حالة انسانية في شهر رمضان من كل عام ،حيث تتراوح مدة الحلقة الواحدة مابين ٨ـ١٥ دقيقة. عرض منه ٣ مواسم حتى شهر رمضان ٢٠٢٠،وكان ايضا هناك الموسم الاكسترا كان موسم قصيريتضمن ٨ حلقات عرضت في نوفمبر ٢٠

يتعمد مُقدمو البرنامج على جعل ظهور  شخصية “غيث” مجهولة بين الجمهور ، وذلك للتركيز في المقام الأول عمل الخير وليس على الشخص الذي يقوم بهذه المهمة، لذلك شاهدنا في  الموسم الثاني تغييرًا في ملابس غيث، بهدف تقليل احتمالات معرفته بين الجمهور.

الموسم الرابع من برنامج اطمئن قلبي غيث

عرض برومو برنامج اطمئن قلبي غيث حيث بدآ بالقول:بسم الله نبدأ سعادة جديدة، وقضايا ولم تحل الى الان ،فئات لم تحكى قصصهم بعد، افكار لم تطرح من قبل نطرحها هذا الموسم لتساعد على تقليل الفقر في العالم.

 

 

قد يعجبك ايضا