Take a fresh look at your lifestyle.

احمد حلمي ومنى زكي يتألقان في احتفالية نقل المومياوات ويخطفون انظار الميديا

مكسات ترند

احمد حلمي ومنى زكي تألقوا في احتفالية نقل المومياوات ويخطفون انظار السوشيال الميديا خصوصا بعد ما قام حلمي بالتغزل في منى زكي علي السوشيال ميديا بتعليقة علي صورة نشرت لنجمة منى زكي ، بعد ان نشرت اليوم السابع بوست علي حسابها علي إنستجرام للنجمة منى زكي وتألقها الرائع والمميز  في مراسم احتفال الموكب الملكي لنقل المومياوات الملكية لمتحف الحضارة المصرية  في الفسطاط ، وظهرت بإطلالة جميلة ومميزة  خطفت انظار الجميع ، وعلق احمد حلمي علي الصورة قائلاً: ” خطفت أنظارى أنا شخصيا “.

احمد حلمي ومنى زكي علي انستجرام
احمد حلمي ومنى زكي علي انستجرام

والجيد بالذكر ان الفنانة منى زكي قامت بالعديد من المسرحيات من أهمها: مسرحية كده أوكيه (2003) مع الفنان هاني رمزي، والعديد من الأفلام من أهمها: فيلم خالتي فرنسا مع الفنانة عبلة كامل، فيلم أبو علي مع الفنان كريم عبد العزيز، والذي كان من أفضل أعمالها، والذي وضعها علي قائمة الفنانين الكبار.

مسلسل لعبة نيوتن

وفي سباق مسلسلات رمضان تستعد النجمة منى زكي المشاركة فى الموسم الدرامي الرمضاني المقبل بمسلسل ” لعبة نيوتن ” بطولة محمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف وعدد كبير من النجوم والفنانين .

واوشك طاقم عمل المسلسل على الانتهاء من تصويره ” مسلسل لعبة نيوتن “، بشكل نهائى، وتعود زكى للدراما التليفزيونية بقوه بعمل رائع  بعد غياب 4 أعوام، والمسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن.

وقد حاز موكب نقل المومياوات الملكية باهتمام دولي واتجهت انظار العالم الي ميدان التحرير وتحديدا علي مراسم نقل ملوك القديمة التي ابهرت المشاهدين في مشهد فرعوني في القرن ٢١ ، وقد ضم الاحتفال العديد من النجوم والفنانين الكبار منهم يسرا والنجم احمد حلمي والنجم احمد عز و النجم كريم عبد العزيز والنجم خالد النبوي .

قد يعجبك ايضا