Take a fresh look at your lifestyle.

ما هو المحرك الخيري Charity Engine ؟

تكنولوجيا | مكسات ترند 

المحرك الخيري Charity Engine هو تطبيق مجاني للكمبيوتر معتمد من جامعة بيركلي BOINC.

تديره شركة The Worldwide Computer Company Limited ويستخدم في تمويل المجالات العلمية والانسانية الخيرية.

تم إنشاء المحرك الخيري   للسماح لملايين أجهزة الكمبيوتر بجمع ملايين الدولارات لأسباب عظيمة بفضل قوة الكمبيوتر التي لم يتم استخدامها على أي حال.

تتولى Charity Engine مهام حوسبة ضخمة وتحولها إلى آلاف الوظائف الأصغر  بما يكفي حتى لجهاز كمبيوتر منزلي أساسي لمعالجتها في الخلفية.

بعد أن يكمل كل جهاز كمبيوتر المهام الخاصة به ، يتم إرسال الإجابة الصحيحة ويتم إنشاء بعض الأموال للمؤسسة الخيرية وكذلك لصندوق الجائزة. كما أنه يزيد من فرصة الفوز بجائزة الصندوق.

 

Charity Engine logo
Charity Engine logo

كيف يعمل المحرك الخيري Charity Engine ؟

يعمل المحرك عن طريق بيع طاقة الحاسوب المنزلي الاحتياطية الغير مستخدمة للجامعات والشركات، للاستخدام في الاغراض البحثيه والعلمية الانسانية، وكثير ما يتم التبرع بالطاقه الفائضة في حالة عدم موجود بيع لها الي المشاريع التطويعة والخيرية.

هل المحرك الخيري يقدم ارباح ؟

نعم يقوم المحرك الخيري بتقاسم الأرباح الناتجة عن استخدام هذه الموارد  بين جمعيات خيرية شريكة بالاضافة الي تقديم  جوائز للمستخدمين المميزين  أولئك الذين يقومون بتشغيل برنامج Charity Engine BOINC على أجهزة الكمبيوتر المنزلية الخاصة بهم.

هل  Charity Engine آمن ؟

يعتبر المحرك  Charity Engine آمن ويعمل من خلال برنامج في الخلفيه يتم ارسال مهام اليه ويقوم بانجازها باستخدام الموارد الخاصة بجهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم المشارك ، وبعد الانتهاء يقوم بإعادة ارسالها اتوماتيكياً.

عيوب المحرك الخيري Charity Engine

يشتكي المستخدمين لهذا البرنامج او التطبيق من بطئ اجهزتهم، ولعه ناتج من العلميات المرسلة للانجاز في الخلفية، لان البرنامج يقوم باستخدام موارد الجهاز في انجاز المهة المرسله.

قد يعجبك ايضا