Take a fresh look at your lifestyle.

الفنانة فاطمة الصفي تصاب بكورونا رغم تلقيها جرعتي اللقاح

ثقافة وفن | مكسات ترند

ذكرت الفنانة فاطمة الصفي وهي فنانه كويتيه، تعرضها للإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، على الرغم من تأكيدها على تلقيها جرعتي لقاح  فايزر .

واصيبت فاطمة الصيفي بحاله من الاستغرب  من إصابتها بكورونا، بعدما جاءت المسحة إيجابية، مؤكدة أنها ”تعيش بمفردها ولم تخالط أحدًا كي ينقل لها الإصابة“.

وقالت الفنانة الكويتية  عبر حسابها في ” سناب شات “: ” أنا شفت دراسات  انو فايزر من 2% إلى 5% يعطي نتيجة المسحة إيجابية“.

وأكدت أنها لا تعاني اي أعراض، لكن النتيجة إيجابية، مشيرة إلى ان طبيبها استغرب من الأمر كونها تلقت اللقاح، وتابعت في حديثها  ”سألني الطبيب ما الذي تشعرين به قلت له لا شيء، فقال لي الحمد الله، وقال لي مستحيل يطلع إيجابي من اللقاح“.

وانتقدت الفنانة الكوتية فاطمة الصفي الطبيب وقالت : ”ما يصير دكتور يقول مستحيل، في دراسات كثيرة حول هذا الموضوع وأنا ناقشته بهدوء رغم أني كنت معصبة شوي“. علي حد تعبيرها

وتابعت بالقول، إن الطبيب أصر على استحالة الإصابة بالفيروس بعد تلقي ” فايزر “، فاجابته: ”قلت له الدراسة تقول إنه في مجال يطلع الفحص إيجابي، وقلت له زين سنقوم بمسحة ثانية وفي كل الحالات نتيجتي إيجابية، وقال لي تنزلين تطبيق ”شلونك“ وما تخالطين أحد“.

وشددت الفنانة الكويتية فاطمة الصيفي على أن لديها معلومات باحتمالية ظهور النتيجة إيجابية بعد تلقي اللقاح“، معقبة: ”عندما تسوون فحص يطلع إيجابي وشلون دكتور يقول مستحيل لو أنا ما أفقه وأعلم بها للأمور كيف كنت سأعرف كل هذه المعلومات“.

ومن الجدير بالذكر بان هناك فعلاً احتماليات ظهور الاصابه لدي المستخدمين للمصل وهي نسبة صغيرة جداً وترجع الي طبيعة الجسم وتعاملة مع اللقاح. نتمنى الشفاء للفناة العظيمة فاطمة الصيفي .

قد يعجبك ايضا