Take a fresh look at your lifestyle.

تنجب طفلة وهي في عمر الخمسين العارضة المشهورة نعومي كامبل

مكسات ترند

تنجب طفلة وهي في عمر الخمسين العارضة المشهورة نعومي كامبل ، اعلنت عرضة الازياء نعومي كامبل عن انجابها لطفله وقالت: ما مِن كلمات تَصِف هذا الرابط القوي الذي يجمعني بك يا ملاكي”.

واضافت صورة لطيفة  تحتوي على يدها وهي تحتضن قدمي مولودتها الجديدة .

صورة طفلة نعومي كامبل
صورة طفلة نعومي كامبل

، فيما لم تذكر العارضة التي تعيش في نيويورك أية معلومات إضافية، وخصوصا في ما يتعلق باسم الطفلة وتاريخ ولادتها .  حيث هنأ المشاهير كثر من عالمي الموضة والسينما نعومي كامبل بولادة طفلتها و  من بينهم المصمم مارك جايكوبس  و الممثلتان زويه زالدانا و جودي تورنر-سميث.

وكانت نعومي  كامبل تطرقت مرات عديدة في تصريحات صحفية خلال الأعوام الأخيرة إلى رغبتها في إنجاب طفل، قائلة: “أفكر باستمرار في إنجاب الأطفال” .

كما تعد العارضة كامبل من اشهر عترضات الازياء في العالم .

وقد عبرت عن عملها انها ليست لديها رغبة في الانسحاب في هذا المجال.

 

عارضة الازياء نعومي كامبل
عارضة الازياء نعومي كامبل

وكتبت نعومي كامبل في مقال خاص بكتاب يحمل عنوان “نعومي. إصدار محدث”، صدر في وقت لاحق من هذا العام، أن “كلمة التقاعد ليست كلمة أرغب في استخدامها على الإطلاق. ربما استراحة لتهدئة الأعصاب، ولكن التقاعد أبداً”.

كما انها عكست أيضاً التحيز العنصري الذي عانت منه في بداية حياتها المهنية والطرق التي تغيرت بهامنذ أن بدأت مسيرتها العملية والشهرة.

تقول كامبل  : الآن أحاول تسليط الضوء على أفريقيا، لربط مصممي الأزياء والعارضات الأفارقة بالمجتمع العالمي ،أريد رد الجميل.

الأمر حقاً بهذه البساطة. ولا يمكنني فعل كل شيء، ولكن يمكنني القيام بدوري، وأنا أريد ذلك”

تنجب طفلة وهي في عمر الخمسين العارضة المشهورة نعومي كامبل ، وتستمر في الخطط المهنية .

 

قد يعجبك ايضا