Take a fresh look at your lifestyle.

بسبب قصة شعرها… ريهام حجاج تتعرض للسخرية لدورها في مسلسل كل ما نفترق

ثقافة وفن | مكسات ترند

تعرضت الفنانة ريهام حجاج للسخرية من دورها في مسلسل كل ما نفترق، حيث ظهرت في زي صعيدي تجسد فتاه صعيدية اسمها زينب، بقصة شعر ادعي البعض انها لا تتناسب مع الدور الصعيدي الذي تجسده.

وقالت حجاج، عبر حسابه افي إنستجرام بعد مشاركتها ستودي قالت فيها : ” هي الناس اللي بتقول إن شخصية زينب ولد صعيدي بقصة!!.. بتخترعوا ليه يعني لو اللي بيتكلم مجنون فالمستمع عاقل أكيد إزاي هعمل دور راجل الشخصية اسمها زينب!!”.

وأضافت ريهام حجاج عن دورها في مسلسل كل ما نفترق : ” زينب يعني زوزو (بنت) وأول ظهور ليا في الحلقة الأولى يعني مش مفاجأة، وطبيعي لو بنت شعرها كده ولبست عمة هيطلع لها قصة ومش معنى إنها صعيدية يبقى لازم يبقى شعرها كيرلي زي شخصية البنات الصعايدة القمر”.

بسبب قصة شعرها... ريهام حجاج تتعرض للسخرية لدورها في مسلسل كل ما نفترق
رد ريهام حجاج علي السخرية في دور زينب

تدور أحداث مسلسل كل ما نفترق حول قصة نور، والتي تقرر عائلة زوجها  التخلص منها بعد اكتشاف أسرارهم حتي لا توشي بهم ، ولكن سرعان ما تعود نور للحياة وتبدأ رحلة بحث عن ابنتها المخطوفة وبداية مغامرة بين الماضي والحاضر برفقة شقيقتها زينب التي تم النمر عليها .

هذا ويعتبر مسلسل كل ما نفترق من افضل مسلسلات شهر رمضان ٢٠٢١، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ: كريم العدل، وتاليف أحمد وائل ويشارك الفنانة ريهام حجاج كلاً عمرو عبدالجليل، أحمد فهمي، رانيا يوسف، طارق عبدالعزيز، محمد الشرنوبي.

قد يعجبك ايضا