Take a fresh look at your lifestyle.

برنامج وطن ع وتر رمضان ٢٠٢١ يتجنب السياسة

ثقافه وفن مكسات ترند

برنامج وطن ع وتر رمضان ٢٠٢١ يتجنب السياسة ،بدأ وطن ع وتر كمسلسل تلفزيوني فلسطيني عام 2009، وتبنى المسلسل أسلوبا كوميديا سياسيا ساخرا لانتقاد الواقع الاجتماعي والسياسي الفلسطيني بطريقة هزلية وجريئة، من بطولة عماد فرجين، منال عوض، خالد الماسو، محمد تيتي (لاحقا) وغيرهم .

كمان يتحقق النجاح الدائم برنامج وطن على وتر على مدار السنوات التي كانت تصور في فلسطين، ولكن بعد توجه لهم الرسميه والشعبيه بسبب محتويات حلقات، اكمل تصوير البرنامج في الاردن.

عاد برنامج وطن ع وتر بموسم جديد في رمضان ٢٠٢١،بطولة عماد الفراجين، محمد الطيطي ناريمان عبد الكريم, معتصم فحماوي وغيرهم من ممثلين اردنين وفلسطينين.

حيث تم تصوير المسلسل في كل من الاردن وابو ظبي،بتعاون مع  على اليوتيوب I See Media Services International     وقناة رؤيا  الاردنية بعد المغرب مباشرة.

وافكار جديدة  مثل مواضيع الكورونا والجائحات وغلاء الاسعار هذا ما صرح به فراجين من جزء من مواضيع حلقات البرنامج .

وانه يبعد عن السياسية تماما هذا الموسم ،فهي مواضيع حساسة وخاصة وفضل ان تكون مواضيع اجتماعيه فكاهية

كما تصدر عماد فراجين الترند على موقع تويتر الاردن، بسبب العدد الكبير من الجهور بمطالبة وقف البرنامج  وطن على وتر.

تصدر عماد فراجين ترند رقم ١

اطلاق المغردون هاشتاغ ” ايقاف عماد فراجين، حيث تحول بسرعه الى تصدره الترند لرقم ١ على “تويتر” بعد عرض البرنامج للحلقة السادسة.

بعد أن اعترض البعض على العرض عماد فراجين ولم يمت بالكوميديا وتوجه إلى «تويتر» الأردن.

تحدث في مقابلة مع ET بالعربي في بداية رمضان عن دور مساعد الطيار المشارك الذي تجسد في الحلقات الأولى من سلسلة «وطن الوطن» وتحدث أيضا عن الجرأة تناول في مواضيعه.
وأكد عماد فراجين

https://www.youtube.com/watch?v=rM34n09TinA&t=635s

أن المبالغة ضرورية للكوميديا الساخرة، قائل “ومن يريد الحديث عن الأشياء التي تخص الناس دون الزينة، أو نحس في ناس رح تزعل عليه أن يقوم بذلك، وأحيانا نحكي لكي نصلح ونحن نظهر الصورة السيئة لكي نريه أنه هو هكذا مش احنا هيك”.

وأضاف عماد فراجين:

«الأمور حساسة في وطننا العربي وفي وضعي ككل ولا أختلف، وابتعد عن الامور الخاصة ، لذلك اخترت الشؤون الاجتماعية العامة، وطالما أعرف مجتمعي، فأنا أعرف خطوطي الحمراء ونعرف حدودنا ونحترم الأشياء التي نحتاج إلى مناقشتها. وعندما لا تريدني أن أناقشها، فهذا يدل على أن لديك مشكلة لحل مشكلتك ثم تعود إلينا».

https://etbilarabi.com?utm_source=KwikPlayer&utm_medium=KwikShare&utm_campaign=KwikMotion

 

 

 

قد يعجبك ايضا