Take a fresh look at your lifestyle.

تتويج برشلونة بطل كأس اسبانيا ومصير ميسي

مكسات ترند
تتويج برشلونة بطل كأس اسبانيا ومصير ميسي.

 

بعد تتويج برشلونة بطل كأس اسبانيا ووجود رئيس جديد للنادي ما هو مصير ميسي .

لقب جديد.

بعدما تمكن نادي برشلونة من جلب أول بطولة وأول لقب في الموسم الحالي ، بعدما فاز على نادي اتليتكو بيلباو بنتيجة “4-0” في مبارة النهائي في بطولة كأس الملك الأسباني .

أهداف النهائي.

تم تسجيل الأهداف عن طريق جريزمان بهدف في الدقيقة 60، ومن ثم تمكن فرينكي دي يونج من تسجيل الهدف الثاني للنادي الكتالوني في الدقيقة 63 .

بعد ذلك تمكن ميسي في الدقيقة 68 بتسجيل هدف تأكيد الفوز وتوسيع الفارق بهدف ثالث وفي الدقيقة 72 سجل هدف اضافي له وهدف لنادي برشلونة لتصبح النتيجة 4-0 .

كما نحن نعتاد على طريقة لعب برشلونة والكتيبة الكاتلونية ،بدء القائد ميسي وزملائة في برشلونة الضغط على الخصم ،

وكان من الممكن لدي يونج أن يتمكن من تسجيل الهدف الأول عن طريق الدقائق الأربعة الأولى من بداية الشوط الأول ، لولا تدخل القائم الأيمن من مرمى نادي أتليتكو بيلباو .

ومن ثم تسديدة ميسي في الدقيقة العاشرة ، لكن الدفاع كان لها بالمرصاد ، وتحولت لضربة ركنية ونفذها جريزمان للأرجنتيني الذي سددها بشكل ضعيف على غير العادة لتسكن في احضان الحارس سيمون .

وبعد ذلك بدقيقتان فقط تمكن نادي أتليتكو بيلباو من الرد على هجوم برشلونة ،

تم احتساب ضربة حرة غير مباشرة للكتيبة الباسكية ، تم تنفيذها إلى إنجيو مارتينيز ، الذي حاول تسديدها على الطائر لكنها كانت خارج المرمى .

وعم السكوت في الملعب حتى الدقيقة ال”40″ من ثم تمكن ميسي مراوغة دفاع الباسكيين أتليتكو بيلباو ولكن تمكن منها الحارس الباسكي بكل سهولة .

ومع بداية الشوط الثاني استمر الاحتلال والضغط البرشلوني على دفاعات نادي أتليتكو بيلباو ، استمرت حتى بدأ دفاعات اتليتكو بالتفكك رويداً رويداً .

وبعد تعب ومجهود كبير من دفاعات أتليتكو بيلباو لتصدي هجمات برشلونة إلا انه لم يصمد أمام جبروت البرغوث الأرجنتيني وزملائة .

تمكن نادي برشلونة بتسجيل 4 أهداف نظيفة وفي المقابل تم فشل النادي الباسكي بتسجيل هدفاً شرفياً .

لتكون هذه المباراة وهذا اللقب ،

تتويج برشلونة بطل كأس اسبانيا ومصير ميسي.

هل من الممكن استمرار البرغوث الصغير في برشلونة ، هل سيسمح له الرئيس الجديد بالرحيل ؟

ام اننا سنشاهد صفقات ترضي ضمير ميسي الكروي والأستمرار في برشلونة ، كما انه كان في وقت سابق حديث كبير عن شكوك بخروج البرغوث إلى باريس سان جرمان .

سننتظر نهاية الموسم ونهاية البطولة الأسبانية للدوري الأسباني ، ونشاهد من البطل الحقيقي .

 

قد يعجبك ايضا