Take a fresh look at your lifestyle.

القاهرة والناس مي حلمي مع الجريئة

مكسات ترند

القاهرة والناس مي حلمي مع الجريئة حيث أدار البرنامج «الشيخ حارة وجريئة»، ارتفاع معدلات المشاهدة خلال موسم رمضان الحالي 2021، كما أصبح الاتجاه الأول على «يوتيوب»، بعد الحلقة الإعلامية مي حلمي، حيث كشف أسرار انفصالها عن محمد رشاد.
بينما كانت الحلقات السابقة للبرنامج معدلات بحث عالية في محرك البحث «جوجل «، واستغرق المناصب العليا في محركات البحث .

القاهرة والناس مي حلمي مع الجريئة
القاهرة والناس مي حلمي مع الجريئة

وخلال مقابلتها مع برنامج «الشيخ الحارة»على قناة القاهرة والناس ، مع المخرجة إيناس الدغيدي، كشف عن أسرار أعلنت لأول مرة عن مشاهد علاقتها وطلاق المغني محمد رشاد.
وتحدثت أيضا عن الإجهاض الحمل في التوائم، وأداء بعض الإجراءات التجميلية، فضلا عن تلقي 4 عروض الزواج من المشاهير في كرة القدم.
وفي رمضان 2021، سيستضيف البرنامج صالح جمعة ليب الأهلي، برنامج شيخ الحارة، والإعلام مي حلمي، والفنان إلهام شاهين، ونجوي فؤاد، وبوسي شلبي، ونجلاء بدر، ورانية يوسف.

يذكران عن البرنامج الجريئة و الشيخ الحارة في  قناة «القاهرة والناس» تعرض الموسم الخامس من برنامج «الشيخ الحارة والجريئة»، الذي يقدمه المخرج ة إيناس الدغيدي، للسنة الثانية على التوالي، كل يوم في الساعة 6:00 و 25 دقيقة طوال شهر رمضان، بينما يتم إعادته في الساعة 12:00 ليلاً.

وذكرت تصريحات عديدة حول علاقتها مع طليقها وعبرت عن مشاعرها بحزن وفخورة بقوتها ايضا

وقالت:

انا كنت بصرف على طليقي، وساعدت في بيتي وحياتي مش هو.

،مؤكدة لاول مرة تتكلم عن ظروف طلاقها من الفنان محمد رشاد، والزوج احسن له ينزل يبيع مناديل ولا انه يوافق على زوجته ان تصرف عليه.

القاهرة والناس مي حلمي مع الجريئة ، حيث ان سياسة البرنامج تعطي ١٥ حلقه ليتم تصويره في رمضان ردا على ما اتوجه له من اشاعات او حقيقه.

وقد نشر الفنان محمد رشاد اعلانه بصورة على مواقع السوشيال ميديا مع المخرجة ايناس في كواليس برنامج شيخ الحارة، اذا سننتظر حلقات اخرى  مستمرة في قصة  مي حلمي ومحمد رشاد على القاهرة والناس مع ايناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة.

 

قد يعجبك ايضا