Take a fresh look at your lifestyle.

زيدان وفخ بدايات ريال مدريد

مكسات ترند

هل يقع زيدان ونعود إلى هعد سابق وهو زيدان وفخ بدايات ريال مدريد .

الديك الفرنسي زين الدين زيدان اللاعب الأسطورة ومدرب ريال مدريد حالياً وأحد افضل المدربين في زمن الكورة والجلد المدور في وقتنا هذا ، مجبراً على قرار من القرارات المهمة في الأسابيع والجولات الأخيره في الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا التي بقي فيها جولتين تحسم البطل لكأس الأذنين .

وكما نشر في وقت سابق في صحيفة ” ماركا ” الأسبانية ، لقد حدث تراجع في مستوى نادي البطولات الأوروبية “ريال مدريد خلال بداية الموسم الجاري .

لكن المدرب وضع ثقته في اللاعبين ومن ثم تغير الأمر بعد قرار كسب الثقه من اللاعبين الأساسيين ، وتنازل عن سياسة كانت دائماً بين يدية وهي السياسة المدوارة .

وبهده الطريقة تم وصول نادي ريال مدريد إلى نصف نهائي أبطال أوروبا ، وكما انه المنافس الأول والأقوى دائماً على الدوري الأسباني فهو الآن الوصيف لنادي مدينته وجارة اللدود أتليتكو مدريد والتي تفصلهم نقطة واحدة فقط وخلفهم نادي برشلونة بنقطتين عن اتليتكو ونقطه وحيدة عن ريال مدريد .

وكما أنه هناك اشارات تلوح في الأفق بأن المدرب زيدان يخطط لراحة بعض اللاعبيين الأساسيين ويعود للسياسة المعتادة والمقربه له وهي المدوارة ،هل نقول انها تعود بنا إلى زيدان وفخ بدايات ريال مدريد ؟

ستكون الأجابة يوم الأحد القادم في مباراة ضد نادي خيتافي .

وكما اوضحت الجدول المضغوط والمليء بالمباريات السابقة القاسية في دوري الأبطال والدوري الخاص بالدولة الدوري الأسباني ، أثر بشكل كبير وملحوض على اللاعبين .

أبرز تأثيرات ممكن تنعكس على ريال مدريد .

و أبرز التأثيرات ظهرت على فينيسيوس وتوني كروس ومودريتش الذين يعانون الإرهاق الشديد لبذل مجهود رائع في الجولات الأخيرة .

كما يعاني لاعبون آخرون كفالفيردي و كاسيميرو وكريم بنزيما الذين يعانون بعض الشيء من الإنزعاجات البسيطة .

وهناك من تعافو بشكل جيد وهم مودريتش و كروس وفالفيردي رغم انهم لعبو المباريات الثلاثة السابقة الحاسمة بشكل كبير أمام النادي الإنجليزي ذهاباً وإياباً في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والكلاسيكو الجبار ضد غريمهم الأبدي برشلونة .

وكما أنه يوجد خبر سار وجيد جداً للمدرب زيدان وتشكيلة ريال مدريد ودفعة معنوية في النصف النهائي ضد تشيلسي وطمأنينه لو كانت على حد ما وهو تدريب كارفخال بمفرده يوم الجمعة 16-4-2021 .

وسيكون جاهز بعد مباراة خيتافي ، ولكن لا يزال المدافع الفرنسي فاران والمدافع الاسباني القائد الحقيقي للنادي والقلب النابض راموس الغائبان بسبب إصابتهم بفيروس كورونا “كوفيد19” .

وخلال هذه الفتره الصعبة ،

كالعادة لم يعد المهاجم لمنتخب بلجيكا إيدين هازارد جاهزاً لحتى هذه اللحظة لخوض المباريات المتبقية للجولات القادمة في الدوري الأسباني ، وهناك ايضاً سبب ممكن يعود بنا الى زيدان وفخ البدايات .

وهو إصابة الجوكر لوكاس فاسكيز التي جعلتة يودع موسمة الكروي مرفوع الرأس بأداء يشهد به كل مشجعين كرة القدم .

 

قد يعجبك ايضا