Take a fresh look at your lifestyle.

الدوري الاوروبي فوز ريال مدريد على ليفربول

مكسات ترند

الدوري الاوروبي فوز ريال مدريد على ليفربول  فرض ريال مدريد، الرقم القياسي الإسباني في عدد ألقاب دوري أبطال أوروبا (13)، قسماً سلبياً (تعادي سلبي) على مضيف ليفربول يوم الأربعاء على ملعب أنفيلد في عودة الدور ربع النهائي لكأس أوروبا أمجد، ليصل إلى الجولة الرابعة.

فاز الفريق الحقيقي مرة أخرى ثلاثة أهداف لواحد في ملعب ألفريدو دي ستيفانو في مباراة الذهاب . وسيلتقي الميرينغي الدور قبل النهائي تشيلسي الانكليزي في الدور قبل النهائي الانكليزي في فرز بورتو البرتغالي في اجمالى المباراتين (2-1) الثلاثاء

تفاصيل المباراة

 

الدوري الاوروبي فوز ريال مدريد على ليفربول
الدوري الاوروبي فوز ريال مدريد على ليفربول

ريال مدريد (0) – (0) ليفربول
على الرغم من محاولات ريال مدريد وفريق ليفربول، بقيت النتيجة كما هي حتى انتهت المباراة في التعادل السلبي.

سيطر الريدز على الاجتماع وسيطرة ، ولكن لم يتم تسجيل أي هدف.
في الشوط الثاني،

كان ريال مدريد أكثر انضباطًا وسارت المباراة بشكل جيد لصالحهم، حتى انتهت ، مؤكدًا تأهيله إلى الساحة الذهبية، التي سيلتقي خلالها تشيلسي، الذي أطاح بالمنتخب البرتغالي بورتو. وكان ريال مدريد قد فاز في المباراة مع ثلاثة أهداف في واحد، واحتفظ بها حتى نهاية المحطة الثانية مع التعادل 0-0.

على الصعيد الوطني، رفع الريدز رصيده إلى 52 نقطة من 31 مباراة، ويستمر في دفع تشيلسي ووست هام يونايتد على أمل الانتهاء من الموسم في جراند فور لحجز بطاقة تصفيات دوري أبطال أوروبا للطبعة القادمة.

في المقابل،في الجانب المحلي تتدخل كتيبة زيدان بتشجيع كبير بعد فوزها ببرشلونة قاتمة التقليدية في أرض كلاسيكو، ودخولها دائرة المنافسة لنقطة واحدة من أتلتيكو مدريد ، حصل ريال مدريد على 66 نقطة من أصل 30 مباراة

لعبت هذا الموسم، تمكنوا خلالها من الفوز بـ 20 مباراة، بما في ذلك الفوز على رحلة برشلونة ذهابا وإيابا، وهو إنجاز كبير لكتيبة زين الدين زيدان.

صرح اميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد اسبانيا ان فريقه تلقى اعتذارا من مسؤولي ليفربول بعد ان هاجم مشجعو ريد حافلة الميرينغي قبل ان يواجه الفريقين يوم الاربعاء.

الدوري الاوروبي فوز ريال مدريد على ليفربول، زيدان وفريق يهوا الفوز دائما.

 

قد يعجبك ايضا