Take a fresh look at your lifestyle.

اياب مباراة ريال مدريد وليفربول

مكسات ترند

اياب مباراة ريال مدريد وليفربول ،بعد فوز فريق ريال مدريد ، على فريق ليفربول الانجليزي، في الذهاب،  في دوري ابطال اوروبا الدور الربع نهائي ،بنتيجه 3-1 ،سجلها اللاعب فينيسيوس واسينسيو.

 

اياب مباراة ريال مدريد وليفربول
اياب مباراة ريال مدريد وليفربول

سجل هدف لليفربول  اللاعب محمد صلاح لتنتهي النتيجة لصالح ريال مدريد .

حيث ننتظر مباراة الاياب في ملعب انفيلد رود في مساء يوم الاربعاء الساعة تاسعة بتوقيت مكة المكرمة، ردا للثائر والرجوع في النتيجة لكن هل ستكون النتيجة الفائزة الاخيرة لصالح ريال مدريد او ليفربول ؟

هل ستساعد مباراة الكلاسيكو. الذي فاز بها فريق ريال مدريد ضد برشلونة. ويكون الريال بنفس اللعب الممتاز والنفسيه العاليه.

واستعدادهم لتخطي مباراة الذهاب وتحقيق الفوز في الاياب، امام ليفربول ومحمد صلاح، وزملائه.

في ضل غياب اللاعبين مثل فالفيردي وراموس وكرفخال فاران ولوكاس في ريال مدريد هل سيؤثر على لعب الفريق في الاياب؟

هل تكون ريمونتادا لليفربول على حساب ريال مدريد وغياب لاعبين اساسين؟

وماهي خطط المدرب زين الدين زيدان؟

هذا ما قاله كلوب في مؤتمر صحفي

” ليس هناك الكثير لنخسره بعد الخسارة، بنتيجة 3-1. علينا المحاولة اذا كنا نريد اجتياز هذا الدور، لقد كان هذا فقط لقاد الذهاب لهذا الدور.

واضاف ” النتيجة بالنسبة لي ليست مهمة للغاية، ولا الاداء  المهم ان نفوز بالمباراة اما ريال مدريد ونلعب بالطريقة التي نعرفها.

هل وجود اللاعب محمد صلاح سيقود فريق ليفربول الى الريمونتادا مع وجود هدف خارج الديار، وخاصه ان جمهور ليفربول كلهم امال على اهداف محمد صلاح ضد ريال مدريد.

مباراة ريال مدريد وليفربول الانجليزي ستكون لعبة حاسمة لعبة ملحميه بين التحفظ على الفوز وبين الثأر والريمونتادا، وغيابات كثيرة اساسية لفريق ريال مدريد ووجود نفسيه مرتفعة ، ومحاولات لليفربول للعودة مع وجود هدف خارج البلاد . في الذهاب. ليفربول يحتاج للفوز هدفين دون رد يوم الأربعاء بعد خسارته مرة أخرى في ملعب ألفريدو دي ستيفانو بنتيجة 3-1.

 

قد يعجبك ايضا