Take a fresh look at your lifestyle.

ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة

مكسات ترند

ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة للدوري الاسباني، انتهت المباراة بفوز  فريق ريال مدريد على نظيره برشلونة بنتيجة 2-1 في ملعب الفريدو دي ستيفانو، في مدريد.

وسجل الاهداف للنادي الملكي في الشوط الاول كريم بنزيما في الدقيقة ال 13 وكان هدف عالمي من افضل رؤوس الحربة في وقتنا هذا، والهدف الثاني عن طريق المهندس توني كروس عن طريق ضربة حرة مباشرة.

بنزيما ريال مدريد
هدف كريم بنزيما في برشلونة

وكانت الصدمة لزين الدين زيدان، اصابة وخروج اللاعب لوكاس فاسكيز ودخول ادريوزولا بديلا له.

وانتهى الشوط الاول بنتيجة 2.0 للمدريديستيا، ومع بداية الشوط الثاني كانت التغيرات واضحة في محاولات كل من الفريقين للاهداف.

مع دخول الهدف الاول لبرشلونة في الدقيقة ال60،الشوط الثاني.

ميسي
ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة

كمان جرت تبديلات دفاعية للمدرب زيدان في الدقيقة ال70,من الشوط الثاني بخروج كروس ونزول مارسيلو وخروج فينيسوس ودخول ميليتاو وللدفاع وتبديل بنزيما ودخول ماريانو دياز مركز بمركز،ودخول ايسكو بدلا من فالفيردي ، وفي لدقيقة 80 تبديل لبرشلونة خروج ويمبلي ودخول مارتين وخروج بيدرو لوبيز  ودخول ترينكاو، وحصول كاسميرو عالبطاقة الصفراء.

كاسيميرو ريال مدريد
كاسيميرو ريال مدريد

تم اضافة 4 دقائق كوقت بدل ضائع وتمكن فريق ريال مدريد على المحافظة على الفوز ويكون تاني فوز له في موسم واحد وخسارتان متتاليتان لكومان مدرب فريق برشلونة وفوز جديد لريال مدريد وزيدان.

مصير الدوري الاسباني.

بعد فوز ريال مدريد على برشلونة على ارض ريال مدريد وملعبه البديل دي ستيافو، تبقى المنافسة على لقب الدوري وجاره اللدود اتليتكو مدريد.

ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة
ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة

حيث يمكن لريال مدريد الفوز بالدوري اذا تعثر اتليتكو مدريد بهزيمة او تعادل يقضي عليه .

 

 

قد يعجبك ايضا