Take a fresh look at your lifestyle.

مباراة الزمالك في دورة ابطال افريقيا امام السنغال اليوم

https://mixattrend.com

مباراة الزمالك في دورة ابطال افريقيا امام السنغال اليوم ،سيحل فريق الزمالك مكانته في التأهل للدور المقبل في دوري أبطال أفريقيا، بعد اختتام مباريات الجولة السادسة والأخيرة الليلة.

 

الزمالك
لاعبي الزمالك

يستضيف الفريق الأبيض نظيره السنغالي تونجيث في استاد القاهرة الدولي في اجتماع غير قابل للتجزئة، نظراً لحاجة لابناء  ماية عقبة أمام تحقيق سيناريو واحد. التأهل للدور القادم وهو ضرورة الفوز ضد تونجيث على استاد القاهرة، وانتظار فوز الترجي على نادي الجزائر في استاد رادس، ليصبح الترتيب النهائي للمجموعة في ذلك الوقت، والتراجي في المركز الأول بـ 13 نقطة والزمالك في المركز الثاني بـ 8 نقاط قبل الجزائر الثالثة مع نفس التوازن في مباريات الرأس بعد التعادل في القاهرة والفوز في الجزائر، وأخيرا تونغث يأتي المركز الرابع مع 4 نقاط.

يبدأ موعد مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي للالزمالك وتونجيت السنغالي في الساعة السادسة مساء السبت على استاد القاهرة الدولي.

الزمالك مقابل تونجيث..

مباراة الزمالك في دورة ابطال افريقيا امام السنغال اليوم ، ان الزمالك يحتل ترتيب المجموعة الرابعة قبل مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال أوروبا الزمالك المرتبة الثالثة في قائمة المتصدرين للمجموعة الرابعة، مع 5 نقاط، بينما يحتل الترجي أعلى المجموعة بـ 10 نقاط، ثم يحتل مولودية الجزائر المرتبة الثانية بـ 8 نقاط، وأخيرا تونجث في المركز الرابع. آخر واحد مع 4 نقاط.

الزمالك مقابل تونجيث.. كارترون يدعو إلى النصر وانتظار هدية الترجي
على المستوى الفني.

تحدث الفرنسي كارترون، المدير الفني للالزمالك، مع اللاعبين وطلب منهم الحفاظ على المستوى والأداء الذي أظهره الفريق في اجتماع ملودية الأخير، مؤكدا ضرورة التركيز على مباراة تونغث فقط دون النظر إلى نتيجة المباراة طرجي ومولوديا، مؤكدا أن تقديم أداء جيد ضد بطل السنغال وجني النقاط الثلاث سيجعل الجماهير البيضاء تفخر باللاعبين بغض النظر عن نتيجة الاجتماع في تونس ومصير التأهل للدور التالي أم لا.

تشكيل فريق الزمالك المرتقب ضد تونجيث.

ومن المتوقع أن يبدأ كارتيرون البرتغالي مباراة الزمالك وتونغية بتشكيل محمود جانش في مشاهدة المرمى أحمد فتوث ومحمود علاء ومحمود حمدي الوانيش وحازم إمام في الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي في وسط الملعب وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما محمود شكي أبالا ومروان حمدي في الهجوم.
من جهة أخرى فإن المنتخب السنغالي آخر مبارياته في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا الليلة ضد الزمالك، بعد رحلة طويلة بدأت تنفجر مفاجأة بطرد المنتخب الرياضي المغربي رجعا من الدور التحضيري النهائي المؤهل لدور المجموعات، والفوز بها مع عقوبة اطلاق النار.

قد يعجبك ايضا