Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار محمد صلاح في ليفربول

مكسات ترند

اخبار محمد صلاح في ليفربول حيث حذرت صحيفة  ديلي إكسبريس من انتفاضة النجم المصري محمد صلاح مهاجم المنتخب الإنجليزي ليفربول إذا استمر الوضع الراهن في صفوف الريدز الآن بعد تراجع نتائج الفريق و أدائه خلال الفترة الماضية، وبقائه بعيدا عن المربع الذهبي للبريميرليج .

تلقى ليفربول خسارة فادحة في المباراة الأخيرة ضد ريال مدريد  مع ثلاثة أهداف لهدف واحد في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح وريال مدريد
محمد صلاح وهدف في فريق ريال مدريد

وأكدت الصحيفة الإنجليزية عن  اخبار محمد صلاح في ليفربول حيث  وجه إنذار لناديه ومدربه الألماني يورجن كلوب بمغادرة الصيف المقبل، خاصة في ظل حالة كسول إدارة ناديه لتجديد عقده مع الريدز للمواسم القادمة، خاصة لأنه أظهر تألق كبير أمام ريال مدريد.

حيث أعرب مشجعو ليفربول الانجليزي  عن خيبة أملهم بعد هزيمة الميرسيسايد ،امام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، لكن البعض يأمل في التأهل إلى الدور قبل النهائي بعد هدف محمد صلاح في شباك المرينجي.

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح نجم ليفربول هذا الموسم كالمعتاد، وعلى الرغم من المستوى الضعيف للريدز، سجل  النجم المصري 27 هدفاً في 42 مباراة.

وأضافت أن محمد صلاح هو أهم مساهم للفريق في تحقيق الأهداف منذ عام 2017، لا يزال يثير قلق أصحاب ليفربول، وإذا لم يتم تقديم عقد جديد وزيادة راتبه، فسوف يغادر خلال فصل الصيف.

وأوضحت «ديلي إكسبريس» أن محمد صلاح يحب الأضواء ويريد أن يكون على المنتديات الرئيسية والمحافل الكبيرة، وفي حال عدم تأهيله لدوري أبطال أوروبا، فإن رحيل صلاح سيكون أقرب بكثير من استمراره.

سجل محمد صلاح هدفه 121 في جميع المسابقات، بعد رونالدو وميسي وليفاندوسكي،من اكثر اللاعبين الذين سجلوا أهدافا في البطولات الخمس الكبرى، منذ ظهوره الأول في أغسطس 2017 مع ليفربول .

قد يعجبك ايضا